;

اليوم.. انطلاق الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيدات

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2024
اليوم.. انطلاق الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيدات

تنطلق اليوم الأحد مباريات المجموعة الأولى من الدور التمهيدي، لدوري أبطال آسيا للسيدات لكرة القدم بنسخته الأولى، التي تستمر حتى الـ31 من أغسطس الجاري، وذلك بمشاركة بطل الدوري السعودي الممتاز للسيدات فريق النصر. 
وتقام المباريات على ملعب الأول بارك في الرياض، مباريات المجموعة بمشاركة أندية ميادواي من ميانمار، ويونغ إيلفانتس من لاوس، وأبوظبي الرياضي من الإمارات، إلى جانب ممثل الوطن نادي النصر.

دوري أبطال آسيا للسيدات لكرة القدم

وتنطلق ممثل الوطن مباراته الأولى أمام مياوادي، الأحد المقبل عند التاسعة والنصف مساءً، ويسبق هذه المباراة لقاء يونغ إيلفانتس وأبوظبي الإماراتي عند السادسة والنصف مساء.

على جانب آخر، كان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق، عن استضافة المملكة إحدى مجموعات الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا للسيدات في نسختها الأولى.

والجدير بالذكر، أقيمت أمس المؤتمرات الصحفية للجولة الأولى، حيث أكد مدرب سيدات النصر "ساندرو مينديز" على جاهزية فريقه لمباراة الأحد، مشيرًا إلى أن الهدف هو تجاوز فريق مياوادي ومن ثم التفكير في بقية أدوار التصفيات.

وكشفت لاعبة فريق النصر "كاثلين سوزا" عن سعادتها بهذه المشاركة الأولى لها منذ الانضمام إلى النصر، وأكدت في حوارها أن الفريق يملك كل الطموحات لتحقيق الهدف المأمول.

وأوضح مدرب فريق مياوادي "أيار ماونغ" أن الفرق المشاركة في التصفيات تملك مستويات كبيرة، متمنيًا أن تُظهر لاعبات فريقه المستويات المأمولة لتحقيق هدف التأهل لدور المجموعات.

وأكدت لاعبة فريق مياوادي "بيو بيو وين" أنها وزميلاتها في أتم الجاهزية لخوض مباراة اليوم، مبديةً سعادتها بمشاركتهن في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات.

وعبرت مدربة فريق أبو ظبي الإماراتي سارة حسنين عن سعادتها بمشاركة فريقها في النسخة الأولى من البطولة، متمنيةً أن يحالف فريقها التوفيق في العبور نحو دور المجموعات، فيما أشارت لاعبة الفريق روان الحمادي أن المشاركة في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للسيدات تمثل حلمًا كبيراً، مؤكدةً على أن الطموحات كبيرة لتحقيق النتائج المأمولة.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بفريق يونغ إليفانتس، أكد مدرب الفريق فوتباسونغ سينغ جاهزيتهم لخوض المنافسة، مقدمًا شكره للاتحاد السعودي لكرة القدم على حسن الاستقبال، فيما عبرت لاعبة الفريق "ساكي أونو" عن سعادتها بالمشاركة في هذه التصفيات، مشيرةً إلى رغبتها وزميلاتها في إظهار أفضل مستوى ممكن خلال التصفيات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه