;

اليوم عرض ملك والشاطر يجمع يسرا وأحمد عز مجدداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو 2024
اليوم عرض ملك والشاطر يجمع يسرا وأحمد عز مجدداً

بعد 21 عاماً من عرض مسلسل "ملك روحي" بطولة النجمة يسرا والفنان أحمد عز، يعود الثنائي في مسرحية "ملك والشاطر".

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عبر حسابه الرسمي في موقع "إكس" الفيديو التشويقي لمسرحية "ملك والشاطر"، التي تعود النجمة يسرا من خلالها للمسرح بعد مرور 21 عاما على آخر مسرحية قدمتها، وهي "لما بابا ينام" مع الراحل علاء ولي الدين.

اليوم عرض ملك والشاطر يجمع يسرا وأحمد عز مجدداً

وظهر في الفيديو نجوم المسرحية يسرا، وأحمد عز، وشيماء سيف، وسيد رجب بأزياء أدوارهم في العمل، كما كشف البرومو عن جانب من تدريبات المسرحية.

وتعرض مسريحة "ملك والشاطر" اليوم الأربعاء 26 يونيو/ حزيران الجاري وحتى 7 يوليو/تموز المقبل، على مسرح أبو بكر الشدي، ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

وفي أجواء أسطورية واستعراضية تدور أحداث مسرحية "ملك والشاطر" حول مغامرات الشاطر حسن بهدف الحصول على "السعسع الأسود"، من أجل إنقاذ الملكة مَلَك "ست الكل"، وتخليصها من السحر الذي يسيطر عليها ويجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يوماً واحدا فقط، ويمر الشاطر حسن خلال مغامراته بالعديد من الأراضي والجزر.

وفي وقت سابق من العام الماضي، خاصة في شهر ديسمبر/ كانون الأول قد صرحت النجمة يسرا عن عودتها خلال موسم الرياض بعمل مسرحي، قائلة في تصريحات لبرنامج "سينماتك" المذاع عبر قناة SBC السعودية: "هعمل لكم مسرح السنة دي إن شاء الله، المسرح هناك الحقيقة فوق الروعة كإمكانيات، وأنا كفنانة مصرية وعربية أحس إني معززة مكرمة في كل بلد عربي، وبالتالي فني معزز ومكرم، وأحس برد فعل رائع من جمهور متعطش للضحكة والفن".

يذكر أن يسرا عرض لها مؤخرا فيلم "شقو" من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ويسرا، من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

كما يعرض لأحمد عز وسيد رجب حاليا في دور العرض السينمائي فيلم "ولاد رزق 3 ... القاضية"، بطولة " أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين، وسيد رجب، والملاكم العالمي تايسون فيوري، ونجوم الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربى، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه