;

انضمام الممثل دافيد داستمالشيان لـONE PIECE الموسم الثاني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2024
انضمام الممثل دافيد داستمالشيان لـONE PIECE الموسم الثاني

أعلن صناع مسلسل One Piece الواقعي، من إنتاج منصة الترفيه العالمية "نتفليكس"، عن انضمام الممثل دافيد داستمالشيان، في الموسم الثاني. 
قدم الممثل العالمي دافيد داستمالشيان العديد من الأعمال الناجحة، أبرزهم: Ant-Man، وSuicide Squad، وسيلعب دور بطولة في الموسم الثاني من مسلسل "One Piece". 
بحسب التقارير الخاصة بالعمل، من المتوقع أن يقدم دور شخص شرير يتمتع بقوة من الشيطان، يجعله يرتكب الكثير من المشكلات والجرائم التي سنشاهدها خلال الموسم الثاني. 

مسلسل One Piece الجزء الثاني على نتفليكس 

وتم الكشف من خلال منشور على الحساب الخاص بالمسلسل، على منصة "إكس"، كشف المنشور أنه اختيار المسلسل دافيد داستمالشيان بجانب جازارا جاسلين في دور مس فالنتاين، وكارموس جونسون في دور مستر، ودانييل لاسكر في دور مستر 9.
والجدير بالذكر، كان مستر 3 موضوع العرض التشويقي الأول للموسم الثاني على منصة نتفليكس، إذ ظهر النجم إيناكي غودوي في عيد ميلاد شخصيته لوفي مع كعكة وشمعة على شكل شعر الشرير. 



كما يتعرف متابعو المسلسل الواقي المقتبس، من "المانجا المحبوبة" على اسم Baroque Works بالفعل، حيث تم ذكر المنظمة خلال مشهد مبكر من الموسم الأول حيث قتل زورو مستر 7 ذو الشعر الأحمر.
ويذكر أن، ليس هناك الكثير من التفاصيل الخاصة بالموسم الثاني، بعد عرض الموسم الأول في سبتمبر 2023، لكن أعلنت منصة نتفليكس أنه سيتم عرض الموسم الثاني من العمل في 2025، ومن المنتظر أن يبدأ التصوير في يونيو 2024. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه