;

انطلاق فعاليات اليوم الوطني 94 في مكة المكرمة

  • تاريخ النشر: منذ يوم
انطلاق فعاليات اليوم الوطني 94 في مكة المكرمة

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة، عبر حسابها الرسمي بمنصة "إكس"،  عن فعالياتها بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94، ضمن مبادرة الهادفة لإتاحة الفرصة للمواطنين للتعبير عن فرحتهم وسعادتهم باليوم الوطني، بجانب توفير أماكن ووجهات ترفيهية تناسب جميع أفراد الأسرة والزوار. 

وقال المتحدث الرسمي لأمانة العاصمة المقدسة أسامة الزيتوني، إن الاحتفالات ستنطلق بداية من اليوم، بسباق الدراجات الهوائية تحت عنوان "معًا للخير نجري". 

وأوضح "الزيتوني" أن هذا الماراثون الذي تنظمه الأمانة بالشراكة المجتمعية مع وزارة الرياضة في ممشى النسيم بمكة المكرمة، وستقام الفعاليات المنوعة للمواطنين والزوار،  اعتباراً من يوم غدٍ الجمعة، لمدة أربعة أيام، ابتداءً من الخامسة عصراً وحتى 12 مساءً. 

وستتضمن برامج ترفيهية ومسابقات وعروض ثقافية وفعاليات للفرق الشعبية وألعاب ترفيهية للأطفال وتوزيع هدايا، بجانب العديد من الفقرات المنوعة والمناسبة لجميع أفراد الأسرة.

وكشف المتحدث الرسمي لأمانة العاصمة المقدسة، أن الفعاليات موزعة في مواقع مختلفة بمكة المكرمة، ليسهل وصول السكان والزوار إليها، بالإضافة إلى تنوع تلك الفعاليات والفقرات لتتناسب مع كافة الأعمار، وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية والبلديات المعنية، من أجل الخروج بعمل إبداعي مميز يعكس مدى أهمية هذه المناسبة الغالية ويواكب التطلعات، ويتسم بتعزيز الحس الوطني وتأصيل حب الوطن والولاء لقيادته الرشيدة.

وتابع المتحدث الرسمي في تصريحاته أن الأمانة ستُقيم فعاليات ترفيهية للأيتام على ملاعب الأمانة بحي الخالدية، وتنظم سباق الماراثون لتحسين اللياقة البدنية وتعزيز الروح المجتمعية، كما ستنفذ عددًا من البرامج الرياضية، وإقامة احتفالات بحديقة بحرة العامة، والتي تتضمن فرقاً استعراضية للأطفال وفرق الفنون الفلكلورية الشعبية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه