;

بالأرقام.. نتفليكس تكشف عن مسلسلات الأنمي الأكثر مشاهدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024
بالأرقام.. نتفليكس تكشف عن مسلسلات الإنمي الأكثر مشاهدة

أصدرت نتفليكس قائمة تضم مسلسلات الأنمي الأكثر مشاهدة على منصتها خلال النصف الثاني من عام 2023. وكشفت المعلومات عن بعض الأعمال غير المتوقعة.

شهد الأنمي طفرة كبيرة في شعبيته في عام 2023 بسبب المسلسلات الناجحة الجديدة على نتفليكس، والتنويع في القصص والحبكة والتقدم في تكنولوجيا الرسوم المتحركة.

مسلسلات الأنمي الأكثر مشاهدة على نتفليكس

  • تصدر مسلسل الأنمي Baki Hanma الموسم الثاني القائمة بـ 160.7 مليون ساعة "وقت تشغيل" و 14 مليون "مشاهدة".
  • وجاء في المرتبة الثانية مسلسل My Happy Marriage الموسم الأول، بـ 64.2 مليون "وقت تشغيل" و 13.2 مليون "مشاهدة".
  • احتل المركز الثالث في قائمة الأنمي الأكثر مشاهدة على نتفليكس مسلسل Kimetsu no Yaiba: Entertainment District Arc، مع وقت تشغيل بلغ 43.8 مليونًا و9 ملايين مشاهدة.
  • وتشمل بقية القائمة Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba: Mugen Train Arc (8.5 مليون مشاهدة)، سجل Ragnarok الموسم الثاني (8 مليون مشاهدة)، والموسم الثاني من Jujutsu Kaisen (7.4 مليون مشاهدة).
  • وجاء في المراكز العشرة الأولى: Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba: Tanjiro Kamado، Unwavering Resolve Arc (6.2 مليون مشاهدة) ومسلسل Baki Hanma الموسم الأول (6.1 مليون مشاهدة) ومسلسل Scott Pilgrim Takes Off الموسم الأول (6.1 مليون مشاهدة).

وجدير بالذكر أن مسلسل My Happy Marriage، كان المسلسل الرومانسي الوحيد في القائمة وجاء في المرتبة الثانية من حيث عدد المشاهدات. بينما حصل Baki Hamma على أكبر عدد من ساعات المشاهدة، في حين كان مسلسل Demon Slayer مثيرًا للإعجاب، مع وجود ثلاثة مواسم مختلفة في قائمة الأنمي الأكثر مشاهدة على نتفليكس.

بالأرقام.. نتفليكس تكشف عن مسلسلات الأنمي الأكثر مشاهدة

بشكل عام، شاهد الناس 90 مليار ساعة من مسلسلات الأنمي على نتفليكس في النصف الثاني من عام 2023، أي أقل بقليل من 93 مليار ساعة تمت مشاهدتها في الفترة من يناير إلى يونيو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه