;

بالصور: غادة عبد الرازق بإطلالة سوداء في أسبوع الموضة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو 2024
بالصور: غادة عبد الرازق بإطلالة سوداء في أسبوع الموضة

نشرت النجمة المصرية غادة عبد الرازق مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

وشهد الفيديو الذي خضعت فيه لأحدث جلسة تصوير أثناء تواجدها ضمن فعاليات أسبوع الموضة بباريس، ردود أفعال متباينة من متابعيها، حيث ظهرت غادة عبد الرازق بشكل وإطلالة مختلفة وصفها البعض بالجريئة.

وارتدت غادة عبد الرازق في جلسة التصوير بدلة سوداء مكشوفة من عند الصدر، مع إكسسوارات حادة وشعر أسود قصير، يبدو أنه شعر مستعار.

وجاء من ضمن التعليقات على الفيديو الخاصة بالنجمة: "قولي إن ده ذكاء اصطناعي، جريئة بس جميلة، أتعودنا على إطالات أفخم من كدة، إيه اللي حصلك؟، مالك ياغادة؟، برافو ياجميلة".

يذكر أن غادة عبد الرازق، قامت ببطولة مسلسل صيد العقارب، رمضان الماضي، بجانب عدد كبير من الفنانين، أبرزهم محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، مجدي بدر، سامي مغاوري، محمد علي رزق، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وأثارت غادة عبدالرازق خلال تواجدها بأسبوع الموضة الجدل بسبب إطلالة أخرى جريئة لها، حيث ارتدت ببالطو طويل شفاف من الداخل مكشوفًا من ناحية الصدر، ونسقت مع اطلالتها بمجوهرات بسيطة، مع وضعها مكياج خفيف.

كما عرض قبلها مسلسل حدث بالفعل حكاية "تحت الحزام" مأخوذ عن قصة حقيقية من ملفات طبيب نفسية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، وكيف ممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك، ويؤكد العمل في تتر بدايته أن جميع الأحداث مستوحاه من وقائع ووثائق حقيقية لمرضى نفسيين.

وكان المسلسل بطولة غادة عبد الرازق وسلمى أبو ضيف وخالد أنور.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه