;

بالصور.. أفلام تُعرض على نتفليكس في شهر يونيو

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مايو 2024
بالصور.. أفلام تُعرض على نتفليكس في شهر يونيو

متابعو أفلام نتفليكس على موعد مع مجموعة من أجمل الأفلام والتي تُعرض على منصة البث خلال شهر يونيو. مع قائمة منوعة بين الأكشن والجريمة والإثارة والكوميديا والرسوم المتحركة، إليك قائمة كاملة بالأفلام المعروضة على نتفليكس في شهر يونيو وتعرف على أهم المعلومات عن الأفلام المنتظر عرضها في هذا المقال وشاهد الصور في الألبوم المرفق.

أفلام تُعرض على نتفليكس في شهر يونيو

فيلم How to Rob a Bank: يُعرض في 5 يونيو

تدور أحداثه في مدينة سياتل في التسعينيات، ويتتبع أفضل لص بنوك في العالم بينما تتجه حياته إلى فخ خانق، مما يجبره وطاقمه على المخاطرة بكل شيء في عملية سطو أخيرة. الفيلم من إخراج: سيث بورجيس وستيفن روبرت مورس.

فيلم Hit Man: يُعرض في 7 يونيو

مستوحى من قصة حقيقية لا تصدق، يكتشف أستاذ أن لديه موهبة خفية كقاتل مأجور. الفيلم من بطولة جلين باول، وأدريا أرجونا، وأوستن أميليو، وريتا، وسانجاي راو، ومولي برنارد، وإيفان هولتزمان ومن إخراج: ريتشارد لينكلاتر.

فيلم Mysteries of the Terracotta Warriors: يُعرض في 12 يونيو

سيستكشف هذا الفيلم الوثائقي الطويل من إخراج جيمس توفيل، مقبرة الإمبراطور تشين الاستثنائية في الصين.

فيلم Ultraman: Rising يُعرض في 14 يونيو

مع حصار طوكيو من هجمات الوحوش، يعود نجم البيسبول كين ساتو على مضض إلى منزله لتولي مهامه. لكن البطل الخارق يتبنى على مضض طفل صغير يبلغ طوله 35 قدمًا. ويجب على "ساتو" أن يرتفع فوق غروره لتحقيق التوازن بين العمل والأبوة مع حماية الطفل من القوى المصممة على تحقيق خططهم الشريرة. الفيلم من إخراج شانون تيندل، وشارك في الإخراج جون أوشيما ومن بطولة كريستوفر شون، جيدي واتانابي، تاملين توميتا، كيوني يونغ، وجوليا هاريمان.

وثائقي Black Barbie: يُعرض في 19 يونيو

يحتفل Black Barbie بالتأثير الهائل الذي أحدثته ثلاث نساء سود في تطور علامة باربي التجارية كما نعرفها. من خلال قصصهن، يروي الفيلم الوثائقي قصة ظهور أول دمية باربي سوداء في عام 1980، ويدرس أهمية التنوع وكيف يمكن أن تكون الدمى حاسمة في تشكيل الهوية والخيال.

فيلم Trigger Warning: يُعرض في 21 يونيو

تتولى كوماندوز ماهرة من القوات الخاصة (جيسيكا ألبا) ملكية حانة والدها بعد وفاته فجأة، وسرعان ما تجد نفسها على خلاف مع عصابة عنيفة تتفشى في مسقط رأسها. الفيلم من بطولة جيسيكا ألبا، ومارك ويبر، وتون بيل، وجيك ويري، وجابرييل باسو، وأنتوني مايكل هول ومن إخراج مولي سوريا.

فيلم A Family Affair: يُعرض في 28 يونيو

قصة رومانسية مفاجئة تؤدي إلى عواقب كوميدية لامرأة شابة (جوي كينغ)، ووالدتها (نيكول كيدمان)، ورئيسها (زاك إيفرون). الفيلم من إخراج: ريتشارد لاجرافينيز

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه