;

بالصور: العرض الخاص لفيلم أهل الكهف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2024
بالصور: العرض الخاص لفيلم أهل الكهف

شهد أمس احتفال صناع فيلم أهل الكهف، بالعرض الخاص في مصر، بحضور أبطال العمل في أحد فنادق العاصمة بالقاهرة، وسط حضور إعلامي وفني مكثف، والذي من المقرر أن يعرض في أيام عيد الأضحى المبارك.

أبطال فيلم أهل الكهف

وكان أبرز الحضور من أبطال فيلم أهل الكهف، في العرض الخاص، النجوم خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج والفنانة القديرة ميمي جمال، وأحمد عيد وريم مصطفى وبسنت شوقي وهاجر أحمد وصبري فواز والفنان القدير رشوان توفيق وأحمد وفيق وبيومي فؤاد، ونخبة من الفنانين، ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر وإنتاج محمد رشيدي برودكشن وإخراج عمرو عرفة.

أبرز حضور العرض الخاص 

وحضر العرض الخاص أبطال فيلم أهل الكهف وذويهم أبرزهم نور النبوي ابن الفنان خالد النبوي، وزوج الفنانة هاجر أحمد، وعائلة الفنان بيومي فؤاد، والنجمة إلهام شاهين، والإعلامية هالة سرحان، والملحن عزيز الشافعي، وتامر حسين، والسيناريست عمرو محمود ياسمين ونجله محمود ياسين وزوجته، وكريم فهمي وزوجته.

قصة فيلم أهل الكهف

وتدور أحداث الفيلم حسب البرومو الدعائي وسط أجواء المعارك الحربية والصراعات السياسية، كما كشف البرومو عن قصص حب وسط تلك الصراعات، حيث يقدم البرومو قصة "أهل الكهف" من خلال الدور الذي يلعبه الفنان أحمد عيد، عندما يكشف لخالد النبوي ومحمد ممدوح والفنان محمد فراج عن وجود كهف يمكنهم الاختباء به من بطش الملك، وهو الكهف الذي سينامون فيه لمدة 300 عام حسب القصة المعروفة، قبل أن يخرجوا ويعتبرهم معاصرو تلك الفترة معجزة إلهية.

في أحد لقطات البرومو تقدم غادة عادل إلى خالد النبوي كتابا يحمل اسم "بريسكا"، وتصفها بأنها حبيبته، وقد يشير الاسم إلى الإمبراطورة بريسكا، الإمبراطورة الرومانية التي كانت زوجة الإمبراطور دقلديانوس، ويروى أنها اعتنقت المسيحية، ثم قام الإمبراطور بإجبارها على تقديم الذبائح للآلهة الرومانية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه