;

بالصور: نجوم العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
بالصور: نجوم العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3

شهد مساء أمس الثلاثاء إقامة العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3"، قبل عرضه في دور السينما ضمن أفلام أسبوع عيد الأضحى 2024.

العرض الخاص لولاد رزق 3

عُقد مؤتمر صحفي، بحضور صناع العمل لمناقشة تفاصيله مع الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية، بعد إقامة العرض الخاص لفيلم ولاد رزق.

وقال مخرج الفيلم طارق العريان إن السبب وراء عمل أجزاء من فيلم ولاد رزق، هو تعلق الجمهور بالفيلم وتحقيقه نجاحا كبيرا يعود إلى الحالة التي تسبب فيها أبطال العمل.

وأضاف العريان خلال المؤتمر الصحفي عقب العرض الخاص: "السبب تقريبا يعود إلى العلاقات بين الشخصيات فهم 4 أخوات مما أدى إلى ربط المشاهدين بهم وتسبب في تلك الحالة".

وعن إمكانية وجود جزء رابع من الفيلم، أوضح طارق العريان: "إن شاء الله هنكمل أربعة وخمسة وستة.. مكملين".

من جانبه قال الفنان أحمد عز بطل الفيلم: "يهمني في العمل الدرامي وجود الورق والمخرج وأكون مطمن عندما يكون معي مخرج مثل طارق العريان، خاصة أن العمل الفني هو في النهاية عمل جماعي، وأنا سعيد بالتعامل معهم كلهم ونتمنى نعمل الجزء الرابع والخامس من الفيلم".

قصة فيلم ولاد رزق 3

تدور أحداث الفيلم حول الأشقاء (رضا، وربيع، ورمضان) بالتعاون مع (رؤوف حمزاوي)، حيث يجتمعون مرة أخرى بعد افتتاحهم معرضاً للسيارات للعودة إلى عالم الجريمة والسرقة، وذلك بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ الإخوة.

"ولاد رزق 3 – القاضية" من بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، محمد ممدوح، سيد رجب، إضافة إلى عدد من النجوم العالميين، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي ويحمل اسم "القاضية" والفيلم من إنتاج RAW Entertainment بمشاركة Synergy Films وFilm Square وG Creations.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 – القاضية، مشاركة عدد من الفنانين الجديد الذين لم يتواجدوا في الجزأين الأول والثاني وعلى رأسهم النجم آسر ياسين، وعلى صبحي، أسماء جلال، أحمد الرفاعي، فيدرا، والملاكم تايسون فيوري، فيما يغيب عن الأحداث الفنانين أحمد الفيشاوي وأحمد داود، بينما يظهر النجمان كريم عبد العزيز وأحمد فهمي كضيوف شرف وكذلك رزان مغربي.

غياب أحمد الفيشاوي عن ولاد رزق

وعن غياب الفنان أحمد فاروق الفيشاوي في الجزء الثالث من الفيلم، كشف المنتج موسى عيسى عن سبب عدم مشاركة الفنان أحمد الفيشاوي في الجزء الثالث من ولاد رزق ٣، موضحا "كان مرتبط بأفلام وتصوير عشان كده مقدرش يكون معانا في التصوير في السعودية".

وقال المخرج طارق العريان "قرار تصوير الفيلم جاء في أسبوعين، ومكانش معانا غير فكرة وجالنا الدعم من المستشار تركي آل الشيخ وكان فيه فرصة نصور تايسون فيوري ويكون هو ده اللي هيسرقوه، وكلنا رحنا ومحدش فيهم كان ماضي، بس الفيشاوي قال قدامه 6 شهور لارتباطه بتصوير أفلامه".

يذكر أن الجزء الأول من "ولاد رزق" تم عرضه عام 2015 وحقق إيرادات بلغت 24 مليون جنيه، فيما حصد الجزء الثاني عام 2019 إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه ليكون في المرتبة الرابعة ضمن قائمة أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية بعد "بيت الروبي" 130 مليون جنيه، و"كيرة والجن" 120 مليوناً، و"الفيل الأزرق 2" 104 ملايين جنيه، يذكر أن فيلم ولاد رزق 3 يعرض اليوم الأربعاء في دور العرض السينمائية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه