;

بالفيديو.. الظهور الأول للأميرة رجوة بعد ولادتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
بالفيديو.. الظهور الأول للأميرة رجوة بعد ولادتها

نشرت الصفحة الرسمية للأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، الجمهور العربي مجموعة من مقاطع فيديو، وثقت فيها الظهور الأول للأميرة بعد إنجابها طفلتها الأولى الأميرة إيمان.
ووثق مقطع الفيديو الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، تفاعل واسعًا بين الجمهور العربي، وتصدر محركات البحث على موقع غوغل في الوطن العربي.
وجاء في المقطع لحظة خروج الأميرة رجوة من المستشفى، بعدما وضعت مولودتها الأولى إيمان، وسط استقبال مميز من الشعب، وبدا الأمير الحسين، وهو يحمل ابنته الأميرة إيمان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elfann.com (@elfanncom)

الظهور الأول للأميرة رجوة بعد الولادة 

وجاء في الفيديو الذي وثق الظهور الأول للأميرة رجوة، معلقًا: "برفقة سمور الأميرة سلمى، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة الحسين، يغادران مدينة الحسين الطبية، برفقة مولودتهما الجديدة سمو الأميرة إيمان بنت الحسين".
وشاركت جلالة الملكة رانيا العبد الله، عبر حسابها على منصة إنستغرام، لقطات توثق لحظات استقبال أفراد العائلة الملكية الأردنية للمولودة "الأميرة إيمان" ابنة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة الحسين.

وفي اللقطات المنشورة، استقبل أفراد العائلة الملكية الأردنية، المولودة "الأميرة إيمان بنت الحسين" بالأحضان في صور مليئة بالمشاعر والفرح.

وفي وقت سابق، احتفى جلالة الملك عبد الله الثاني بولادة الأميرة إيمان، في منشور له عبر منصة إكس، جاء فيه "الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها.. نورتي عيلتنا جدو".

كما نشرت الملكة رانيا، عقب ولادة الأميرة إيمان، منشور على منصة إكس، رحبت فيه بحفيدتها، وقالت جلالتها "الحمد لله على أعظم عطاياه… نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا".
وقد أعلن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، عن استقباله لابنته "الأميرة إيمان" عبر حسابه على منصة إنستغرام، وكتب سموه في منشور عبر خاصية الاستوري "لقد من الله علينا بمولودة أسميناها إيمان، اللهم اكتب لها، حسن الخَلق والخُلق والصحة والعافية". كما ظهر سموه، في مقطع فيديو، حاملاً الأميرة إيمان، ويؤذن في أذنها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه