;

بالفيديو: سيلفستر ستالون يعرض مجموعة ساعات مميزة للبيع بمزاد

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
بالفيديو: سيلفستر ستالون يعرض مجموعة ساعات مميزة للبيع بمزاد

سيعرض بطل أفلام الحركة سيلفستر ستالون بعض ممتلكاته الثمينة والمتمثلة في مجموعة من الساعات الرائعة للبيع بالمزاد في دار سوثبي للمزادات ابتداءً من الخامس من يونيو، والتي تبلغ قيمتها المذهلة 7.5 مليون دولار.

ومن ضمن المجموعة، تعد ساعة Grandmaster Chime من باتيك فيليب هي نجم المجوعة المعروضة للبيع، وهي ساعة أسطورية تعتبر الكنز المطلق من قبل عشاق الساعات. ومن المتوقع أن تجلب ما يتراوح بين 2.5 إلى 5 ملايين دولار.

ووصفها جيف هيس، خبير الساعات في سوثبي، بأنها "واحدة من أكثر ساعات اليد تعقيدًا على الإطلاق". حيث تتميز بتصميم أنيق من الذهب الأبيض ولمسة خاصة إضافية: مذكرة مكتوبة بخط اليد موقعة من ستالون نفسه! وأضاف "بينما يعترف الكثيرون بأن ستالون هو الممثل الأسطوري الذي يقف وراء شخصيات مثل روكي بالبوا وجون رامبو، فإن عشاق الساعات يعرفون أن الممثل الأسطوري هو جامع للساعات جدير بالملاحظة وشغوف حقًا".

وقال ستالون "أنا أستمتع بعملية الجمع مثل كثيرين آخرين في هذا المجتمع، الذين لا ينظرون إلى الساعات باعتبارها إكسسوارات فحسب، بل يعجبون بها لتاريخها وحرفية صانعيها". وتابع "بالنظر إلى هذه الساعات، أشعر أنني محظوظ حقًا لأنني امتلكتها؛ فهي بمثابة تذكير بأن العمل الجاد يؤتي ثماره وفي حين أن الانفصال عن هذه المجموعة أمر حلو ومر، إلا أنني أعتز بأنني امتلكتها بكل فخر، وآمل أنها محل تقدير وإعجاب في منازلهم القادمة".

يمتد المزاد المرتقب لمجموعة ساعات سيلفستر ستالون في دار سوثبي للمزادات في الخامس من يونيو إلى ما هو أبعد من ساعة Grandmaster Chime المرغوبة. حيث سيجد جامعو الساعات أيضًا مجموعة مختارة من الساعات في مجموعة ستالون.

وتشمل هذه الساعات ساعة Patek Philippe Nautilus، التي من المتوقع أن تصل قيمتها عند البيع إلى 100 ألف دولار، وساعة Audemars Piguet Royal Oak Tourbillon، التي من المتوقع أن تصل قيمتها إلى 200 ألف دولار. ومن المتوقع أن تحمل كلتا الساعتين علامات تربطهما مباشرة بستالون، مثل التوقيع المحفور أو الاسم المنقوش.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه