;

بالفيديو- عمرو دياب يصفع شخصًا حاول التقاط سيلفي معه

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
بالفيديو- عمرو دياب يصفع شخصًا حاول التقاط سيلفي معه

تداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للنجم عمرو دياب، ظهر فيه وهو يصفع أحد المعجبين حاول التقاط صورة "سيلفي" معه، في حفل زفاف ابنته المنتج محمد السعدي، أمس الجمعة. 
وعلق مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي على هذا المقطع، وتصرف عمرو دياب مع أحد معجبيه، حيث رأى البعض أن "دياب" ربما كان في مزاج غير جيد، بسبب تجمع الجماهير حوله على منصة الغناء، ربما وصل لدرجة عالية من العصبية وكان هذا رد فعله. 
وكتب أحد معجبي النجم عمرو دياب على صفحته الرسمية بمنصة "إكس" قائلا:" عمرو دياب يصفع شخصًا أراد التصوير معه". 
ودون حساب آخر على منصة "إكس" قائلا:" كل حفلة أو فرح هو فيه لازم يبقى في مشكلة وإهانة للناس، لدرجة أنه بيضرب المعازيم في الأفراح بالقلم، وبعدين ده بيغني Playback مش لايف". 

والجدير بالذكر، أنها لم تكن الواقعة الأولى للنجم عمرو دياب، الذي أثارت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، فسبق وتحدث عن سائقه بشكل مهين أمام الكاميرات بقوله "فين الحيوان"، أثناء تواجده في أحد المناسبات. 

وتشاجر النجم عمرو دياب من قبل مع مهندس صوت، في أحد حفلاته وتصرف معه بشكل غير لائق، مما جعل معجبيه يتداولون ويعلقون على هذا التصرف، الذي رأى البعض بأنه غير لائق. 

وكتب آخر:" بعد إهانته لسائقه الخاص أمام الناس بقوله"الحيوان فين"، وضربه لمهندس الصوت ثم طرده من المسرح أمام الجمهور.. الفنان عمرو دياب يصعق محبيه مجددًا بسبب تعامله مع أحد معجبيه الذي اقترب لأخد صورة معه فصفعه على وجهه وطرده من المنصة خلال إحيائه لحفل زفاف في القاهرة". 
من جانبه، احتفل رجل الأعمال والمنتج محمد السعدي، بحفل زفاف ابنته على نجل رجل الأعمال منصور عامر، في أحد فنادق بالقاهرة.
وحضر الزفاف نجوم الفن والشخصيات العامة، منهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والفنان أحمد عز، والفنان أحمد سعد، والمنتج تامر مرسي، والفنان أمير كرارة، والفنانة نيللي كريم. 
كما حضر الفنان أحمد حلمي، والمطربة أصالة، والفنانة ليلى علوي، والفنانة يسرا، والفنان محمد رمضان، والفنان كريم عبدالعزيز. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه