;

بالفيديو.. كيفن جوناس يوثق قبل وبعد إزالة سرطان الجلد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
بالفيديو.. كيفن جوناس يوثق قبل وبعد إزالة سرطان الجلد

شارك المغني وكاتب الأغاني كيفن جوناس تشخيص إصابته بسرطان الجلد وكشف عن خضوعه لعملية جراحية لإزالة الورم وحرص على توعية معجبيه في التعليق على الفيديو.

شارك كيفن جوناس مقطع ظهر فيه وهو في منشأة طبية قبل وبعد العملية، في بداية الفيديو يظهر جوناس مستلقيًا وقال أثناء وضع الكاميرا بالقرب من الموقع الدقيق لخلل الجلد "لذلك سأقوم اليوم بإزالة سرطان الخلايا القاعدية من الجلد". وأضاف "نعم، هذا سرطان جلدي صغير بدأ في النمو، والآن لا بد لي من إجراء عملية جراحية لإزالته".

وفي مقطع الفيديو، ظهر كيفن جوناس بعد إزالة الورم السرطاني وهو يرفع الشاش الذي غطى ندبته الجديدة، لكنه تأكد من تشويش شكل الندبة وقال "حسناً، لقد انتهيت من كل شيء،" وتابع وهو جالس في السيارة "الآن حان وقت الشفاء والعودة إلى المنزل".

وقبل إنهاء مقطع الفيديو، ترك صانع الأغاني لمعجبيه طلبًا أخيرًا. "تأكدوا من فحص تلك الشامات". في محاولة توعوية لضرورة فحص الشامات وأي تغير طارئ في الجلد.

وعلقت مؤسسة سرطان الجلد على المقطع "نآسف جدا لسماع ذلك، شكرا لك على زيادة الوعي، فالاكتشاف المبكر هو المفتاح، نتمنى لك الأفضل في رحلة شفائك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kevin Jonas (@kevinjonas)

وفقا لمايو كلينيك، فإن "سرطان الخلايا القاعدية هو نوع من سرطان الجلد" الذي "يبدأ في الخلايا القاعدية وهو نوع من الخلايا الموجودة داخل الجلد والتي تنتج خلايا جلدية جديدة عندما تموت الخلايا القديمة" و"تظهر غالبا على شكل نتوء شفاف قليلا على الجلد، رغم أنها يمكن أن تتخذ أشكالا أخرى".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه