;

بالكتابة بالأنف.. هندي في غينيس للمرة الثالثة "فيديو"

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
بالكتابة بالأنف.. هندي في غينيس للمرة الثالثة "فيديو"

تحدي هندي نفسه وحطم رقمه القياسي السابق ليفوز بلقب صاحب "أسرع وقت لكتابة الحروف الأبجدية بالأنف".

وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، دخل فينود كومار تشودري البالغ من العمر 44 عامًا نفس الفئة ثلاث مرات وفي كل مرة تمكن من تحطيم رقمه القياسي السابق.

حصل فينود كومار تشودري على اللقب لأول مرة في عام 2023 بزمن قدره 27.80 ثانية. وفي محاولته الثانية في نفس العام، حطم رقمه القياسي بزمن قدره 26.73 ثانية. وهذه المرة، أكمل تشودري هذا الإنجاز في 25.66 ثانية فقط.

بالكتابة بالأنف.. هندي في غينيس للمرة الثالثة "فيديو"

وشاركت موسوعة غينيس، مقطع فيديو على منصة إكس، لتشودري وهو يحطم الرقم القياسي الخاص به. ويظهر في المقطع وهو يكتب الحروف الهجائية الإنجليزية بأنفه.  وجاء في التسمية التوضيحية على المقطع المنشور "ما مدى سرعة كتابة الحروف الأبجدية بأنفك (مع المسافات)؟".

لتحطيم الرقم القياسي الخاص به، كان على فينود كومار تشودري "كتابة الأبجدية على لوحة مفاتيح QWERTY القياسية، وكان عليه كتابة مسافة بين كل حرف". وذلك وفقاً لما ذكرته موسوعة غينيس.

وفي حديثه إلى موسوعة غينيس، قال تشودري إنه معروف باسم "رجل الكتابة في الهند". بالإضافة إلى الكتابة بالأنف، فهو يحمل الرقم القياسي لـ "أسرع وقت لكتابة الحروف الأبجدية بشكل عكسي (بيد واحدة) بزمن قدره 5.36 ثانية وأسرع وقت لكتابة الحروف الأبجدية باليدين خلف الظهر بزمن قدرته 6.78 ثانية".

قال تشودري "مهنتي هي الكتابة، ولهذا فكرت في صنع رقم قياسي فيها". وأضاف "أعتقد أنه بغض النظر عن عدد المشاكل التي تواجهها في حياتك، عليك أن تحافظ على شغفك إلى الأبد".

وكشف تشودري أيضًا أنه لتحطيم الرقم القياسي، كان يتدرب لساعات. وكشف أيضًا أن الكتابة بأنفه قد تجعله أحيانًا يشعر بالدوار الشديد. لكنه أصر على أن كل شيء ممكن مع الممارسة الكافية. كما أن سر نجاحه هو التفكير بإيجابية دائما.

حلمه هو تحطيم العديد من الأرقام القياسية مثل لاعب الكريكيت الدولي السابق ساشين تيندولكار، الذي لديه قائمة طويلة من الألقاب باسمه، بما في ذلك أكبر عدد من الجوائز التي فاز بها لاعب في (المسيرة الدولية).

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه