;

بتحويل جدها إلى شاب وسيم.. خبيرة تجميل تحظى بشعبية عالمية

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024
بتحويل جدها إلى شاب وسيم.. خبيرة تجميل تحظى بشعبية عالمية

حظيت فنانة تجميل صينية، باهتمام كبير بسبب مقاطع فيديو توثق خلالها، تحويل جدها المسن إلى شخصيات شابة مستوحاة من الرسوم المتحركة.

بالنظر إلى الصور، ربما تجد صعوبة في تصديق أن الرجل الموجود على اليسار والشخص الموجود على اليمين هما نفس الشخص، خاصة مع العلم أن الجد يبلغ من العمر 66 عامًا. ولكن هذه هي قوة المكياج في أيدي فنانة موهوبة، والتي تعرض مهاراتها على Douyin، النسخة الصينية من تيك توك.

كانت فنانة التجميل الصينية، تنشر مقاطع فيديو متعلقة بالمكياج على شبكة التواصل الاجتماعي منذ فترة، لكنها بدأت بالفعل في جذب الاهتمام عندما بدأت في الاستعانة بجدها، فحولت الرجل المسن إلى شخصيات شابة، مستوحاة من الرسوم المتحركة، وبدا الجد أصغر من عمره الفعلي بثلاثة عقود على الأقل بعد وضع الماكياج.

التغييرات التي طرأت على وجه الجد، كبيرة جدًا، لدرجة أن الذين شاهدوا هذه الصور جنبًا إلى جنب رفضوا تصديق أنهما نفس الشخص. لكنها وثقت عملية التحول بمقاطع فيديو لإثبات ذلك.

@sakuralusi Replying to @wajeehafatima777🔥🖤 #douyin抖音 #cosplayer #chineseboy #daddy #manhwa #manga #animemakeup #douyinmakeup #chinesemakeup #makeupartist #aiman #aiboy #handsome #aireal #chinese #makeup #grandpa #fyp #trending #fyppage #follow ♬ Ainsi Bas La Vida Funk - DR MØB & ZODIVK

وحصدت مقاطع الفيديو عشرات الملايين من المشاهدات على منصة Douyin وحدها، ولكن تجاوزت الصور ومقاطع الفيديو حدود الصين، وانتشرت على نطاق واسع في فيتنام والآن حول العالم كذلك.

@sakuralusi ❤️‍🔥❤️‍🔥🫶 #chineseman #sakuralusi #douyinmakeup #douyin抖音 #douyin_china #douyin_tiktok_china #fyp #makeup #douyinmakeup #makeupartist #ai #aiboy #manhwa #fypage #hanfu汉服 #manga #anime #animemakeup ♬ оригінальний звук - Krush 👾

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه