;

بتعليق وصورة.. محمد رمضان يعلن خوضه سباق رمضان 2025

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
بتعليق وصورة.. محمد رمضان يعلن خوضه سباق رمضان 2025

بعد أن أعلن في وقت سابق عن عدم مشاركته في سباق رمضان 2025، فاجأ محمد رمضان متابعيه، بنشر صورة وتعليق عبر حسابه على منصة فيسبوك، يكشف مشاركته بمسلسل جديد.

ونشر محمد رمضان صورة له أثناء التوقيع على ما يبدو أنه عقد مسلسل جديد، وكتب في التعليق "رمضان يجمعنا".

وحصد منشور رمضان خلال ساعات أكثر من 57 ألف تفاعل وأكثر من 5 آلاف تعليق، حيث بارك له زملائه ومتابعيه، وعبر البعض عن فرحته بالخبر.

وكتب أحد مستخدمي المنصة "إذا كان العمل درامياً، فأتمنى أن تكون العودة تليق بحجمك كممثل عبقري، أو حتي علي صعيد كونك إنسان تسعى دائماً في أن تكون الأفضل في مجالك، بالتوفيق يا محمد، في انتظار جديدك يا نجم".


 

وكان آخر أعمال محمد رمضان الدرامية، مسلسل "جعفر العمدة" والذي عُرض في رمضان 2023، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وشاركه بطولة العمل، كل من: زينة وإيمان العاصي ومي كساب ومنة فضالي وهالة صدقي وأحمد داش وطارق النهري ومنذر رياحنة وحسني شتا وأحمد فهيم وسلوى عثمان وجوري بكر وفريدة سيف النصر ودعاء حكم وعصام السقا.

بتعليق وصورة.. محمد رمضان يعلن خوضه سباق رمضان 2025

وكان قد تعاقد محمد رمضان على فيلم تاريخي بعنوان "أسد" الجاري إنتاجه في الوقت الحالي، ويشاركه البطولة: ماجد الكدواني وشريف سلامة وخالد الصاوي ورزان جمال وعلي قاسم ومحمود السراج، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد دياب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه