;

بتقطيع 117 شريحة ثوم في 30 ثانية.. طاه كندي في موسوعة غينيس

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو 2024
بتقطيع 117 شريحة ثوم في 30 ثانية.. طاه كندي في موسوعة غينيس

حقق الكندي والاس وونغ، إنجازًا في عالم الطهي، حيث حطم الرقم القياسي العالمي، لتقطيع أكبر عدد من شرائح الثوم في 30 ثانية. ودخل موسوعة غينيس بعد تقطيع 117 شريحة في الوقت المحدد. وقد سُجل هذا الرقم القياسي الجديد في 12 يونيو 2024 في لندن.

يُعرف والاس وونغ على الإنترنت باسم "Six Pack Chef". وفي الفيديو الذي شاركته موسوعة غينيس للأرقام القياسية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تُسمع مسؤولة في غينيس وهي تقوم بالعد التنازلي وتشير إلى والاس للبدء. ثم شوهد وهو يقطع فصوص الثوم بمهارة مرتبة في خط على الطاولة.

وحقق الفيديو 3 ملايين مشاهدة على إنستغرام حتى الآن. وأعرب العديد من المستخدمين عن إعجابهم بمهارات والاس. بينما أدلى آخرون بتعليقات فكاهية. وكتب أحد مستخدمي المنصة "ما يفعله يتطلب مهارة بالتأكيد" بينما كتب آخر مازحاً "الأمهات يضحكن في الزاوية".

قبل أيام، أثار فيديو آخر نشرته موسوعة غينيس، عاصفة على الإنترنت، حيث ظهر رجلاً يُدعى محمد رشيد من كراتشي، السند، باكستان، وهو يسحق صفائح الصودا برأسه، وحصد المقطع أكثر من 30 مليون مشاهدة. وجدير بالذكر أن رشيد حاصل على العديد من الأرقام القياسية في موسوعة غينيس العالمية، في مجال فنون الدفاع عن النفس.

كتبنا أيضاً بالأمس، عن مصري سجل رقماً قياسياً بزيارة عجائب الدنيا السبع الجديدة، في أقل من أسبوع، محطماً الرقم القياسي السابق للإنجليزي جيمي ماكدونالد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه