;

بدء تصوير فيلم "الست".. منى زكي تجسد قصة حياة أم كلثوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
بدء تصوير فيلم "الست".. منى زكي تجسد قصة حياة أم كلثوم

بدأت النجمة المصرية منى زكي، تصوير مشاهدها في فيلم "الست"، الذي يجسد السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، ويشاركها البطولة مواطنها الفنان محمد فراج.

وفقاً لوسائل إعلام مصرية، بدأ فريق العمل في تصوير المشاهد الأولى للفيلم، والذي يتميز بمشاركة نخبة من نجوم الصف الأول كضيوف شرف، ومنهم كريم عبدالعزيز، وأحمد حلمي، وعمرو سعد.

وفيلم "الست" يأتي من إنتاج الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي، وصندوق بيغ تايم، وشركة سينرجي فيلمز، وشركة فيلم سكوير، فيما يُخرجه المخرج مروان حامد، بينما تولى مهمة كتابة السيناريو الكاتب أحمد مراد.

واستعان صناع العمل بفريق عالمي لعمل المكياچ، وآخر مختص للصوت، باستخدام أحدث التقنيات الحديثة.

ويُعدّ هذا الفيلم بمثابة عودة قوية للسينما المصرية في تناول السيرة الذاتية لأم كلثوم، بعد مرور 25 عاماً على تجسيد الفنانة صابرين للشخصية في مسلسل تلفزيوني يحمل نفس الاسم، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

  • اقرأ أيضاً

أفلام منى زكي.. مجموعة من أفضل وأنجح أعمالها السينمائية

وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققته الفنانة صابرين في تجسيد شخصية أم كلثوم في المسلسل التلفزيوني عام 1999، إلا أنّ الإعلان عن بدء تصوير فيلم الست جعل الكثيرين يتساءلون حول قدرة منى زكي على الخروج من عباءة صابرين وتقديم الشخصية بشكل مختلف ومميز.

وفي هذا السياق، أعربت الفنانة صابرين عن رأيها في تجسيد منى زكي لدور أم كلثوم، مؤكدةً إيمانها بقدراتها التمثيلية الكبيرة، وأنّها لا تحتاج إلى نصائح من أحد.

وقالت صابرين في تصريحات إذاعية: "منى زكي ممثلة ذكية وموهوبة، وهي تعي جيداً الدور الذي ستؤديه، كما أنّها ستتعاون مع مخرج مهم مثل مروان حامد وكاتب محترم مثل أحمد مراد، بالإضافة إلى توفر إمكانيات إنتاجية ضخمة واستخدام تقنيات حديثة، ممّا سيُساهم حتماً في تقديم عمل سينمائي مميز."

وأشارت صابرين إلى أنّ صناع فيلم "الست" سيتطرقون إلى جوانب لم يتمّ تناولها في المسلسل، ممّا سيُضفي المزيد من الثراء على الشخصية، ويُقدمها بشكل جديد للجمهور.

ووسط ترقب كبير من قبل محبي النجمة منى زكي وعشاق أم كلثوم، يبقى السؤال حول قدرتها على تجاوز النجاح الذي حققته صابرين وتقديم صورة استثنائية لكوكب الشرق أم كلثوم مفتوحاً حتى موعد عرض الفيلم على شاشات السينما.

  • اقرأ أيضاً

"للكبار فقط".. صورة منى زكي بالحجاب في "رحلة 404" تشعل مواقع التواصل

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه