;

بدء تصوير مسلسل وتر حساس قريباً.. أبطال العمل وأهم المعلومات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
بدء تصوير مسلسل وتر حساس قريباً.. أبطال العمل وأهم المعلومات

سيبدأ تصوير مسلسل "وتر حساس"، قريباً وذلك بعد الانتهاء من التحضيرات للعمل الذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم المتميزين والذين حققوا نجاحاً جماهيراً مؤخراً.

ومن المقرر أن تبدأ أسرة عمل مسلسل "وتر حساس" تصويره خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من التعاقد مع باقي الممثلين المقرر مشاركتهم ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل "وتر حساس"

مسلسل وتر حساس من بطولة صبا مبارك وإنجي المقدم و أحمد غزي، وأحمد عبد الوهاب ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.

مسلسل "وتر حساس" مكون من 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الدراما والتشويق والإثارة. وتجتمع فيه الممثلة صبا مبارك مع المخرج وائل فرج، بعد النجاح الذي حققاه معاً في مسلسل "بين السطور" والذي عُرض قبل الماراثون الدرامي الرمضاني.

آخر آعمال صبا مبارك

كما حققت صبا مبارك نجاحاً جماهيراً بعد عرض مسلسلها الأخير "لحظة غضب" ضمن دراما رمضان، المسلسل من بطولة: محمد شاهين وناردين فرج وعلي قاسم وسارة عبد الرحمن وريم خوري وصفوة ويوسف عمر وآية عبد الرازق وآدم النحاس، ومحمد فراج وأحمد عبد الله محمود وحسن أبو الروس ومحمد القس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

كما شاركت مبارك مؤخراً في التمثيل في أفلام ومنها "السرب" من بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومصطفى فهمي وشريف منير وعمرو عبد الجليل ونيللى كريم وآسر ياسين، ومحمود عبد المغني ومحمد فراج وكريم فهمي وأحمد صلاح حسني . وفيلم "أنف وثلاث عيون" من بطولة ظافر العابدين وسلمى أبو ضيف وأمينة خليل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه