;

بدء توافد الجماهير لحضور حفل افتتاح موسم الرياض 2024 (صور)

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
بدء توافد الجماهير لحضور حفل افتتاح موسم الرياض 2024 (صور)

شهدت منطقة البوليفارد في العاصمة السعودية الرياض، توافداً كبيراً من الجماهير من مختلف الجنسيات والأعمار والأجناس، تمهيداً لدخولهم إلى المملكة أرينا، لحضور افتتاح النسخة الخامسة من موسم الرياض الذي ينطلق مساء اليوم السبت.

ونشر الحسابات الرسمية لموسم الرياض عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، صوراً وفيديوهات توثق حماس الجمهور لانطلاق موسم الرياض 2024، والذي يستهل فعاليته بحدث استثنائي وفريد من نوعه، بحسب ما أعلنت الهيئة العامة للترفيه.

ويأتي حفل الافتتاح بحضور فنانين ونجوم عالميين، يتصدرهم باستا رايمز، وسيارا، وميسي إليوت، لتقديم عرض موسيقي مميز في افتتاحية الموسم، كذلك عرض "التاج الرابع" الذي يميز الموسم الحالي، من خلال مواجهة بين أرتور بيتربييف ودميتري بيفول في مباراة ملاكمة حاسمة.

  • اقرأ أيضاً

كل ما تريد معرفته عن فعاليات موسم الرياض 2024 (فيديو وصور)

ووفقاً لما أعلنه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، فإن موسم الرياض هذا العام يشهد مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية التي تناسب جميع الفئات العمرية، ما يعزز مكانة الرياض كوجهة عالمية للترفيه.

وتقام فعاليات موسم الرياض هذا العام على مساحة تقدر بـ 7.2 مليون متر مربع، ويضم 14 منطقة ترفيهية متنوعة، و11 بطولة عالمية، بالإضافة إلى 10 مهرجانات ومعارض عالمية المستوى.

ويشهد موسم الرياض هذا العام افتتاح منطقة جديدة ضمن مناطقه، أطلق عليها اسم "ذا فنيو"، تتميز بمساحتها الواسعة التي تصل لـ 9425 متراً، وبطاقة استيعابية تبلغ نحو 8000، فيما يصل عدد فعالياتها إلى 7 فعاليات متنوعة.


 

وإلى جانب "ذا فنيو"، ستشهد النسخة الخامسة افتتاح منطقة "بوليفارد رنواي" الجديدة أيضاً، والتي تتشارك فيها الهيئة العامة للترفيه والخطوط السعودية للاستفادة من مجسمات الطائرات القديمة غير المستخدمة لتحويلها إلى مطاعم فاخرة، حيث ستصل عدد المناطق في بوليفارد رنواي لـ 3 مناطق، وتصل الطاقة الاستيعابية لـ 9000، فيما تبلغ مساحتها نحو 140 ألف متر.

وتتوقع اللجنة المنظمة أن تشهد النسخة الحالية إقبالاً غير مسبوق بفضل العروض المميزة والفعاليات الضخمة التي تتضمن حفلات غنائية، وعروض مسرحية، ومهرجانات عالمية، إضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية الجديدة.

ويعتبر موسم الرياض أحد أبرز المبادرات الترفيهية في المملكة، حيث يسهم في تنشيط السياحة الداخلية وجذب الزوار من مختلف أنحاء العالم، تماشياً مع رؤية السعودية 2030 لتعزيز قطاع الترفيه.

  • اقرأ أيضاً

موسم الرياض راع رسمي للدوري الإسباني لمدة ثلاث سنوات (صور)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه