;

بردة فعل عنيفة.. حصان حارس ملكي بريطاني يعاقب سائحة على لمسه

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مايو 2024
بردة فعل عنيفة.. حصان حارس ملكي بريطاني يعاقب سائحة على لمسه

يشتهر الحراس الملكيون البريطانيون بروتينهم الدقيق وانضباطهم الصارم في حماية مواقع مختلفة في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وعادة ما يجذبون اهتمام السائحين الذين يأتون من جميع أنحاء العالم لالتقاط الصور، لكن في بعض الأحيان يتجاوز السياح حدودهم ويتصرفون بطريقة قد تثير غضب الحراس.

قد يضع السياح أيديهم على الحراس أو خيولهم أثناء التقاط الصور. وفي الآونة الأخيرة، انتشر مقطع فيديو لحصان حارس ملكي وهو يرد بشكل عنيف على سائحة بعد أن لمسته لالتقاط صورة.

وفي المقطع الذي أصبح الآن منتشراً على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر امرأة وهي تضع يدها على رقبة الحصان بينما تبتسم وتلتقط صورة في وستمنستر، لندن. وفي غضون ثوانٍ قليلة، ينفعل الحصان ويعاقب المرأة التي صُدمت من ردة فعل الحصان، وتعثرت إلى الوراء وكادت أن تسقط. والجدير بالذكر أن الحارس الملكي التزم الصمت والسكون خلال ما حدث.

وجدير بالذكر، أن لمسة المرأة للحصان جاءت، على الرغم من وجود إشعار يحذر الزوار من القيام بذلك، ويقول: "احذر! الخيول قد تعض أو تركل".

منذ مشاركة المقطع الذي تبلغ مدته 10 ثوانٍ، ملايين المشاهدات على منصة إكس، كما تفاعل معه رودا المنصة في قسم التعليقات، حيث انتقد عدد كبير منهم تصرف المرأة. وكتب أحدهم، قائلاً "لا تلمس، ما مدى صعوبة فهم الأمر، عليك التقاط بعض الصور باحترام، والمضي قدمًا".

وعلق شخص آخر قائلاً "توجد لافتة على مسافة لا تزيد عن متر واحد تقول يمكن للحصان أن يعض إذا تم لمسه". وأضاف ثالث "لقد تعلمت ما يجب عليها فعله بالطريقة الصعبة".

وكتب أحد الأشخاص "حصان رائع! لا أريد أن يأتي شخص غريب ويضع يده علي دون موافقتي أيضًا" وكتب آخر "إنها تستحق ذلك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه