;

بسبب شطيرة.. طيور النورس تهاجم امرأة أثناء بث مباشر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2024
بسبب شطيرة.. طيور النورس تهاجم امرأة أثناء بث مباشر

أصيبت صانعة محتوى بالذهول، عندما هاجمها سرب من طيور النورس أثناء بثها المباشر للاستيلاء على شطيرة من بين يديها.

وفي مقطع الفيديو المتداول الآن على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، شوهدت صانعة المحتوى وهي تجلس بالقرب من مسطح مائي وترفع شطيرة أمام الكاميرا، لتسليط الضوء على حجمها وطبقاتها من شرائح الطماطم واللحوم والخس وغيرها.

وبينما تشرع في الحديث عن الشطيرة، يمكنك سُماعها وهي تصرخ، وانقلبت الكاميرا عن موضعها الأصلي بينما كانت المرأة تتأرجح في حالة من الرعب. ثم تُسقط الشطيرة من يديها وعندما تصطدم بالأرض تنزل الطيور لتنقرها. ثم يُسمع صراخها مرة أخرى مع وصول العديد من الطيور إلى مكان سقوط الشطيرة.

وبينما يسير المشاة في مكان قريب، تتفرق طيور النورس في النهاية. ويمكنك مشاهدة بعض المارة يضحكون على الموقف غير المتوقع، بينما شوهد أحد الأشخاص وهو يتوقف ليسأل صانعة المحتوى عما إذا كانت بخير فقالت نعم.

حصد المقطع ملايين المشاهدات، كما تفاعل معه رواد الإنترنت في قسم التعليقات وكتبوا عدد من التعليقات الساخرة. كتب أحد المستخدمين، مازحاً "دفاعًا عن الطيور، كانت تلك شطيرة لذيذة المنظر" وكتب مستخدم آخر "يجب عليها ارتداء خوذة في المرة القادمة"، بينما شارك أحد المستخدمين، تجربة مماثلة، قائلاً "رأيت شخصًا يسقط كعكة على ممشى أتلانتيك سيتي، ونجحت طيور النورس في التخلص منها في أقل من 5 ثوانٍ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه