;

بطاقة بريد تصل إلى وجهتها بعد مرور 121 عاما على إرسالها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
بطاقة بريد تصل إلى وجهتها بعد مرور 121 عاما على إرسالها

وصلت بطاقة بريدية إلى وجهتها المقصودة أخيراً، لأحد البنايات بمدينة سوانزي في ويلز، وذلك بعد 121 عاماً من إرسالها.

وأفادت جمعية سوانزي بيلدينغ سوسايتي للبناء، عبر حساباتها بوسائل التواصل الاجتماعي، بأنها تلقت بطاقة بريدية وصلت إلى مقرها في شارع كرادوك، سوانسي، مع باقي البريد اليومي.

وبحسب تفاصيل البطاقة، فإنها كانت موجهة إلى سيدة تدعى "ليديا ديفيس"، والتي يعتقد الموظفون أنها ربما كانت تعيش في العنوان عندما كان منزلاً.

  • اقرأ أيضاً

تعرف على أغلى "ولاعة سجائر" في العالم: سعرها نصف مليون دولار

وقال هنري داربي، مسؤول التسويق والاتصالات في الجمعية، لموقع "ويلز أونلاين":" البطاقة وصلت إلى العنوان الصحيح، ولم نتسلمها عن طريق الخطأ، نعم نحن في 11 شارع كرادوك، لكن لسوء الحظ تأخر هذا الجواب 121 عاماً، إذ لم يعد سكان المنزل الذين كانوا يعيشون هنا يحملون هذا العنوان. أصبح الآن الجمعية وليس منزلاً".

وأضاف داربي: "معظم نصوص البطاقة لا يمكنك أن تقرأ ما جاء فيها، لكن لحسن الحظ ختم البريد واضح، حيث يحمل تاريخ 3 أغسطس 1903، كما يحمل الطابع البريدي صورة الملك إدوارد، الذي كان ملكاً من 1901 حتى 1910".

وقالت متحدثة باسم البريد الملكي إن القصة وراء وصول البطاقة المتأخر غير واضحة، مضيفة: "من المحتمل أن هذه البطاقة أعيدت إلى نظامنا بدلاً من أن تكون ضائعة في البريد لأكثر من قرن. عندما يكون لدينا جواب في نظامنا، نحن ملزمون بتسليمه إلى العنوان الصحيح".

  • اقرأ أيضاً

"ساندوتش مكسيكي" ينجي صاحب مطعم من حكم قضائي بالإغلاق


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه