;

بطولة سهر الصايغ.. أهم المعلومات عن مسلسل "حبيبة" قبل تصويره

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2024
بطولة سهر الصايغ.. أهم المعلومات عن مسلسل "حبيبة" قبل تصويره

تعاقدت الممثلة المصرية سهر الصايغ، على بطولة مسلسل جديد بعنوان "حبيبة"، والذي من المتوقع البدء في تصويره قريباً.

مسلسل "حبيبة" المكون من 15 حلقة، يدور في إطار اجتماعي مشوق، ويُعرض في موسم "الأوف سيزون"، وهو من تأليف مجدي صابر وإخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج محروس المصري. وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، استعداداً للبدء في تصويره.

وتأتي مشاركة سهر الصايغ في بطولة مسلسل "حبيبة"، بعد نجاحها في أداء أدوارها في مسلسلين من مسلسلات رمضان 2024، حيث شاركت في الجزء الرابع من مسلسل المداح بدور "مليكة"، كما شاركت في مسلسل المعلم بأداء دور "زمزم".

بطولة سهر الصايغ.. أهم المعلومات عن مسلسل "حبيبة" قبل تصويره

ومن الأعمال الدرامية الأخرى المتوقع عرضها قريباً لسهر الصايغ، مسلسل "أسود باهت" من تأليف أحمد صبحي وإسلام شتا ومن إخراج ممدوح ذكي، ويشاركها بطولة العمل: سوسن بدر وضياء عبد الخالق ومحمد مهران وحسن عيد ومحمد عز وإبراهيم السمان ومحمد علي رزق وحسن عيد وعبير فاروق ومحمد غنيم.

كما تشارك في بطولة فيلم "اتنين × واحد" الجاري تصويره حالياً في بعض المناطق داخل مصر، ومنها حارة بولاق، ويشاركها البطولة: سامح حسين ومحمد ثروت وعبير صبري ومحمد جمعة وعلاء مرسي وباسم سمرة ومحمود حافظ ومحمد رضوان وسما إبراهيم وشاهيستا سعد ويوسف عامر ومايا فارس، والفيلم من تأليف محمد فتحي عبد المقصود ومحمد أبو السعود، ومن إخراج أحمد عبد العال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه