;

بعد 12 عاماً من المواعدة.. زواج إيدي ميرفي وبيج بوتشر (صورة)

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
بعد 12 عاماً من المواعدة.. زواج إيدي ميرفي وبيج بوتشر (صورة)

تزوج المرشح لجائزة الأوسكار إيدي ميرفي، البالغ من العمر 63 عامًا، والعارضة والممثلة الأسترالية بيج بوتشر، البالغة من العمر 44 عامًا، بعد خطوبتهما في سبتمبر 2018، وذلك وفقاً لتقرير نشرته مجلة بيبول.

يأتي الزواج، بعد إنجاب ابنة تبلغ من العمر 8 سنوات، إيزي أونا، وابن يبلغ من العمر 5 سنوات، ماكس تشارلز.

ووفقاً لمجلة بيبول، تزوج الثنائي في 9 يوليو في أنغيلا بجزر الكاريبي. وحضر "الحفل الخاص الصغير" العائلة والأصدقاء المقربون.

كان قد بدأ إيدي وبيج المواعدة في عام 2012، وتم خطوبتهما في سبتمبر 2018 ورحب الثنائي، بابنتهما إيزي في مايو 2016 وابنهما ماكس في نوفمبر 2018.

وقبل زواجه من بيج بوتشر، كان إيدي متزوجًا من الممثلة نيكول ميتشل وانفصل الثنائي في عام 2006. وذلك بعد إنجاب خمسة أطفال: شاين أودرا ميرفي، بريا ميرفي، مايلز ميتشل ميرفي، بيلا ميرفي وزولا آيفي ميرفي.

وتحدث إيدي ميرفي وهو أب لعشرة أطفال، في تصريحات سابقة، عن مدى "حبه للأبوة" وقال "أنا أحب الأبوة، لقد انتهت فكرة القيام بثلاثة أفلام سنويًا، لقد وجدت مرارًا وتكرارًا وعلى طول الطريق، أنك إذا وضعت أطفالك في المقام الأول فلن تتخذ قرارًا سيئًا أبدًا". وأضاف "أنا محظوظ جدًا بأطفالي، وليس لدي بذرة واحدة سيئة".

على جانب آخر، قدم إيدي ميرفي العديد من الأعمال الناجحة ومن أبرزها: "Showtime" و"The Adventures of Pluto Nash" و"The Haunted Mansion" و"Dreamgirls" و"Meet Dave" و"Tower Heist" و"Mr. Church".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه