;

بعد 6 أشهر زواج.. دانية شافعي تصدم جمهورها بإعلان انفصالها

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
بعد 6 أشهر زواج.. دانية شافعي تصدم جمهورها بإعلان انفصالها

أعلنت الإعلامية السعودية، دانية شافعي، المتخصصة في تقديم برامج الأطفال على شبكة "MBC"، عن انفصالها عن زوجها بشكل رسمي، وذلك بعد مرور 6 أشهر فقط على زواجهما.

وجاء إعلان الانفصال من خلال منشور عبر حساب دانية على موقع "إنستغرام"، حيث كتبت: "لكل قصة بداية ونهاية، بعض القصص تنتهي قبل أن تبدأ، كل الأمور خيرة من الله. تم انفصالي رسمياً، والله يكتب لي كل الخير".

ولم تُفصح شافعي عن تفاصيل أو أسباب الانفصال، واكتفت بهذه الكلمات التي تعبر عن تفاؤلها بما يكتبه الله لها من خير في المستقبل.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان انفصال دانية شافعي، حيث عبّر بعضهم عن حزنهم ودعمهم لها في هذه المرحلة، بينما تساءل آخرون عن أسباب الانفصال المفاجئ.

وتجدر الإشارة إلى أن دانية شافعي كانت قد تزوجت في نوفمبر 2023، وحرصت على مشاركة صور زفافها مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما لم تكشف حينها عن هوية زوجها الذي وصفته بأنه "شخصية خليجية تفضل الابتعاد عن الأضواء الإعلامية".

من هي دانية شافعي؟

يذكر أن المذيعة دانية شافعي، تحمل الجنسية سعودية، وهي من مواليد 20 أكتوبر 1983، ودرست الإعلام بالجامعة الأمريكية، وفي عام 2004 انضمت لفريق عمل "إم بي سي 3" وخلال مسيرتها الإعلامية، شاركت في تقديم العديد من البرامج عبر وسائل الإعلام السعودية والعربية، بالإضافة لتقديمها عدد من المهرجانات والفعاليات الفنية المهمة.

ومن أهم البرامج التي قدمتها "المختبر، التجربة، من أقوى، قولولي ليش، دانية، فوازير رمضان، صباح الخير يا عرب، قولولي كيف، تواصل" وعادةً تحقق برامجها النجاح، وتحظى بنسبة مشاهدة كبيرة، لذا تعد من الوجوه الإعلامية البارزة في العالم العربي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه