;

بعد 7 شهور من غيابه عن الملاعب.. مفاجأة بشأن إصابة نيمار

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مايو 2024
بعد 7 شهور من غيابه عن الملاعب.. مفاجأة بشأن إصابة نيمار

أوردت تقارير صحفية سعودية، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الهلال، بدأ مرحلة التأهيل داخل الملعب، في تطور إيجابي لعلاجه من إصابة الرباط الصليبي التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أنّ نيمار شرع بالجري التدريجي وتدريبات السرعات، كجزء من برنامجه التأهيلي، وذلك تحت إشراف مواطنه ريكاردو روزا، المعد البدني والفني الخاص به.

وأوضحت الصحيفة أنّ نيمار يُظهر علامات تحسن ملحوظة على مستوى تعافيه من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، والتي تعرض لها خلال إحدى مباريات الدولية مع المنتخب البرازيلي.

  • اقرأ أيضاً

أجبرها على تقليم أظافر زوجته لـ20 ساعة.. خادمة تتهم نيمار باستعبادها

ويعد نيمار أحد أبرز الصفقات التي أبرمها الهلال في الصيف الماضي، حيث انضم إليه قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 222 مليون يورو، في صفقة تعد ضمن أغلى الانتقالات في تاريخ كرة القدم.

وتعرض مهاجم الهلال السعودي للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى خلال مواجهة منتخب بلاده أمام أوروجواي، في 18 أكتوبر الماضي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وخضع نيمار لبرنامج علاجي في البرازيل عقب العملية الجراحية التي أجراها في مستشفى في بلاده على يد رودريغو لاسمار طبيب منتخب البرازيل، قبل أن يعود إلى الرياض من أجل استكمال برنامجه العلاجي.

الهلال بطلا لـ"روشن"

ويذكر أن نادي الهلال كان قد توج بلقب بطولة دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2023-2024، وذلك بعد فوزه الساحق على نظيره الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي ضمن منافسات الجولة 31 من البطولة.

  • اقرأ أيضاً

نيمار يصدم جماهير الهلال خلال احتفاله بعيد ميلاد روماريو (فيديو)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه