;

بعد أن واجهتهما بالخيانة.. مصري يطلق زوجته ليتزوج من شقيقتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
بعد أن واجهتهما بالخيانة.. مصري يطلق زوجته ليتزوج من شقيقتها

هزّت واقعة غريبة  المجتمع المصري، بعد الكشف عن تفاصيلها خلال الساعات الماضية، تمثلت في إقدام موظف على طلاق زوجته غيابياً بعد زواج دام 12 عامًا ليتزوج من أختها، تاركاً أم أطفاله الثلاثة تعاني من الخيانة القاسية.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى 4 سنوات مضت، عندما اكتشفت "علا. ف" 38 عاماً، خيانة زوجها لها مع أختها غير الشقيقة "رشا.ف" 28 عامًا، وذلك بعد أن لاحظت سلوكيات غريبة من كليهما.

وبحسب رواية المحامية نهى الجندي، موكلة "علا"، فإن الزوج كان يقابل "رشا" في شقة الضحية بشكل سري، مستغلاً غياب زوجته.

وأضافت الجندي في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن أخت الضحية كانت تتردد على منزلها بشكل متكرر في غيابها، مستغلةً ثقتها بها.

  • اقرأ أيضاً

وفقاً لبرجك: كيف تكون أفضل نسخة من نفسك في العلاقات العاطفية

وبعد أن قاما بخيانتها طوال هذه السنوات، وبعد زواج دام 12 عاما أسفر عن 3 أطفال، أقدم الزوج على تطليق زوجته ليتزوج أختها علناً.

خسارة مضاعفة

لم تقتصر خيانة الزوج على مشاعر "علا" فقط، بل تسببت لها بصدمة نفسية عميقة، أدت إلى إصابتها بمرض السكري على حد قول محاميتها.

ولم يكن يخطر في بال الضحية، أن جزاءها من رعاية أختها المريضة، ودفعها لمبالغ مالية كبيرة لتلقيها العلاج، سيكون مقابله خيانتها مع زوجها.

ولأن الشرع والقانون يمنع الجمع بين أختين، كان لزاما على الزوج انتظار انتهاء عدة زوجته ليتزوج من أختها، وهو ما أقدم عليه الزوج بالفعل.

معاناة مستمرة

ولم تتوقف معاناة "علا" عند هذا الحد، بل يمتنع زوجها السابق عن دفع مستحقاتها وأطفالها بعد تطليقها، وهو ما دفعها إلى رفع دعاوى قضائية ضده في محكمة الأسرة بالهرم.

"علا" تنتظر العدل

وتنتظر "علا" بفارغ الصبر إنصافها من القضاء، مستندة إلى الأدلة التي تثبت خيانة زوجها لها مع أختها، تاركةً للعدالة أن تأخذ مجراها في هذه الواقعة المؤلمة التي تعكس جانباً مظلماً من العلاقات الإنسانية.

  • اقرأ أيضاً

"آشلي ماديسون".. وثائقي عن العلاقات الغرامية على نتفليكس

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه