;

بعد اجتماع "آل الشيخ".. مشاري راشد: تحضيرات تاريخية قادمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2024
بعد اجتماع "آل الشيخ".. مشاري راشد: تحضيرات تاريخية قادمة

نشر القارئ والمنشد الإسلامي، مشاري العفاسي، مساء أمس السبت، على حسابه الرسمي بمنصة "إكس" تويتر سابقًا، صورة تجمعه مع المستشار ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ.

ودون "العفاسي" على الصورة المنشورة على حسابه الرسمي، قائلاً:" تحضيرات تاريخية ضخمة قادمة.. بإذن الله". 

وعلق الكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، حول العمل التي تجمع بين "آل الشيخ" و "العفاسي"، وسط حالة من الفضول الشديد والرغبة في الكشف عن طبيعة المفاجأة المنتظرة من قبل رئيس هيئة الترفيه بالتعاون مع المنشد مشاري العفاسي.

ونشر أيضًا المستشار "آل الشيخ" الصورة نفسها التي تجمعه بالمنشد مشاري العفاسي، ولكن لم يعلق بشيء على الصورة أو طبيعة المشروع الذي من المفروض الكشف عنه قريبًا.

على جانب آخر، اجتمع المستشار تركي آل الشيخ،  أمس السبت، بمجموعة من المخرجين وصناع السينما والدراما المصرية، بجانب العديد من الشخصيات العامة، تمهيدًا لإطلاق مفاجآت ضخمة سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة.

ونشر المستشار "آل الشيخ" على حساباته الرسمية، صور أثناء الاجتماع مع كل من: المخرج محمد شاكر خضير، مروان حامد، المؤلف أحمد مراد، صلاح الجهيني، مريم نعوم.

من جانبه، يعقد المستشار "تركي آل الشيخ" رئيس الهيئة العامة للترفيه، مساء اليوم الأحد، مؤتمرًا صحفي للكشف عن تفاصيل جائزة القلم الذهبي للأدب الأكثر تأثيرًا.

وكان "آل الشيخ"، نشر اليوم الأحد، عبر حسابه على منصة "إكس"، قائمة القنوات التي ستنقل مؤتمر إطلاق جائزة القلم الذهبي للأدب الأكثر تأثيرًا، والذي سيتم خلاله تدشين الموقع الإلكتروني والإعلان عن آلية التسجيل وتفاصيل الجائزة بشكل كامل.

ومن المقرر أن تنقل فعاليات المؤتمر الصحفي عبر قنوات العربية، الشرق، SBC، إم بي سي مصر، إم بي سي، LBC والرأي الكويتية وذلك عند الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وأعلن المستشار "تركي آل الشيخ" رئيس الهيئة العامة للترفيه في وقت سابق عن إطلاق جائزة جديدة تحمل اسم "جائزة القلم الذهبي للرواية"، ويصل مجموع جوائزها لقرابة 700 ألف دولار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه