;

بعد اجتياح مياه الفيضانات لمنزله.. تعليق غير متوقع من دريك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
بعد اجتياح مياه الفيضانات لمنزله.. تعليق غير متوقع من دريك

تعرض مغني الراب الكندي دريك مؤخرًا، مثل آلاف الأشخاص الآخرين، لاقتحام مياه الفيضانات لمنزله، إثر العواصف المطيرة الشديدة التي ضربت تورونتو.

ونشر دريك مقطع فيديو لمياه الفيضانات الموحلة في منزله عبر خاصية الإستوري على حسابه الرسمي عبر منصة إنستغرام وكتب مازحاً "من الأفضل أن يكون هذا مشروب إسبريسو مارتيني". في إشارة لتشابه مياه الفيضانات مع لون المشروب.

ويظهر في المقطع المنشور، رجل يحاول إغلاق الأبواب بينما تندفع مياه الفيضان عبر الغرفة وتبدأ في التراكم. ويقوم دريك بتحريك الكاميرا ليُظهر قدميه المغمورة بالمياه حتى منتصف ساقه.

في عام 2020، شارك دريك لمحة عن قصره في تورونتو الذي تبلغ مساحته 50 ألف قدم مربع، وقال في ذلك الوقت "لأنني كنت أقوم ببنائه في مسقط رأسي، أردت أن يظل الهيكل ثابتًا لمدة 100 عام. وسيكون أحد الأشياء التي أتركها ورائي". وادعى الموسيقي أن غرفة نومه هي المكان المفضل له في منزله، على الرغم من كل المفروشات والتشطيبات الفخمة في كل جانب من جوانب المنزل.

وفي الوقت نفسه، تسببت الأمطار الغزيرة يوم الثلاثاء في حدوث فيضانات مفاجئة في أجزاء من المركز المالي في كندا، مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي وتعطيل حركة المرور وإجبار شركات الطيران على تقليص الخدمات، وفقًا لوكالة أنباء رويترز.

وقالت شركة توزيع الطاقة المحلية تورونتو هيدرو إن حوالي 1.23 ألف عميل كانوا بدون مياه حوالي الساعة 3 مساءً. وأضافت، أن الانقطاعات جاءت بسبب الفيضانات في إحدى محطات النقل. وتوقفت الأمطار حوالي منتصف النهار، وتوقعت هيئة البيئة الكندية أن تكون السماء غائمة جزئيا لبقية يوم الثلاثاء.

وقالت عمدة تورونتو أوليفيا تشاو في مؤتمر صحفي متلفز، إن خدمات الطوارئ لم تتأثر بالفيضانات، ولكن كان هناك بعض المياه في أجزاء من مجلس المدينة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه