;

بعد اختفائها.. العثور على أم لخمسة أطفال داخل بطن ثعبان ضخم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يوليو 2024
بعد اختفائها.. العثور على أم لخمسة أطفال داخل بطن ثعبان ضخم

في حادث مرعب، عُثر على امرأة ميتة داخل بطن ثعبان بعد أن ابتلعها بالكامل في وسط إندونيسيا، حسبما أعلنت الشرطة اليوم الأربعاء.

وقالت الشرطة إن المرأة وتُدعى سيرياتي البالغة من العمر 36 عاماً، وهي أم لخمسة أطفال، اختفت بعد أن غادرت منزلها صباح الثلاثاء لشراء دواء لطفلتها المريضة، مما دفع أقاربها إلى بدء عملية بحث عنها. وعثر زوجها أديانسا،على نعالها وسروالها على الأرض على بعد حوالي 500 متر من منزلهما في قرية سيتيبا بمقاطعة سولاويسي الجنوبية.

وقال قائد الشرطة المحلية "بعد ذلك بوقت قصير، رصد الزوج ثعباناً على بعد حوالي 10 أمتار من الطريق. وكان الثعبان لا يزال على قيد الحياة".

وقال سكرتير القرية إيانغ لوكالة فرانس برس، إن الزوج اشتبه بالثعبان بعد أن لاحظ أن بطنه "منتفخ جداً. ودعا القرويين للمساعدة في فتح بطن الثعبان حيث عثروا على جثتها.

بعد اختفائها.. العثور على أم لخمسة أطفال داخل بطن ثعبان ضخم

تم الاعتداء على المرأة من قبل الثعبان، الذي يبلغ طوله 30 قدمًا، حيث غرس أسنانه في ساقها أثناء سيرها، ثم التفت حول جسدها، وسحقها حتى الموت، ثم بدأ في ابتلاعها. وذلك حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل.

بعد اختفائها.. العثور على أم لخمسة أطفال داخل بطن ثعبان ضخم

وتعتبر مثل هذه الحوادث نادرة للغاية، لكن ابتعلت الثعابين العديد من الأشخاص في السنوات الأخيرة. وكان قد عُثر على امرأة ميتة الشهر الماضي داخل بطن ثعبان شبكي في منطقة أخرى بجنوب سولاويزي. وفي العام الماضي، قتل سكان المقاطعة ثعبانًا يبلغ طوله ثمانية أمتار، عُثر عليه وهو يخنق ويأكل أحد المزارعين في إحدى القرى.

كما عُثر على امرأة تبلغ من العمر 54 عامًا ميتة في عام 2018 داخل ثعبان يبلغ طوله سبعة أمتار في بلدة مونا بجنوب شرق سولاويزي. وفي العام السابق، فُقد مزارع في سولاويزي الغربية قبل أن يتم العثور عليه وقد ابتلعته ثعبان يبلغ طوله أربعة أمتار في مزرعة لزيت النخيل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه