;

بعد تألقها في "Baby Reindeer".. جيسيكا غانينغ في دور كوميدي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
بعد تألقها في "Baby Reindeer".. جيسيكا غانينغ في دور كوميدي

أبهرت جيسيكا غانينغ مشاهدي "Baby Reindeer" في جميع أنحاء العالم بأدائها المذهل في المسلسل الدرامي الناجح. حيث أتقنت تجسيد شخصية امرأة في منتصف العمر تدعى مارثا، والتي أصبحت مهووسة بالممثل الكوميدي دوني دان بعد أن قدم لها كوباً مجانياً من الشاي أثناء نوبة عمله في حانة لتحول حياته إلى جحيم.

ستعود جيسيكا قريبًا إلى شاشة نتفليكس في موسم جديد من المسلسل الكوميدي الناجح The Outlaws، والذي تؤدي فيه شخصية بعيدة كل البعد عن مارثا.

يعود العرض الكوميدي"The Outlaws" بموسمه الثالث يوم الخميس 30 مايو، ويتتبع مجموعة من منتهكي القانون من مختلف مناحي الحياة وهم يحاولون إكمال مدة عقوبتهم، ويظهر مجرمون جدد وتهديدات جديدة.

وتلعب جيسيكا دور الضابطة المجتمعية ديان. وفي حديثها عن شخصيتها، قالت جيسيكا لبي بي سي "ديان مثابرة، وصادقة، ولا تفوت أي خدعة أبدًا أو هكذا تعتقد!".

تلعب جيسيكا دور البطولة إلى جانب ستيفن ميرشانت، الذي يلعب دور المحامي المطلق الحزين جريج ويقوم أيضًا بكتابة المسلسل وإخراجه وتلعب ريان باريتو دور راني، وغامبا كول في دور بن، ودارين بويد في دور جون وتشارلز بابالولا في دور مالاكي وتوم هانسون في دور سبنسر وكريستوفر والكن في دور فرانك.

شاركت جيسيكا في كتابة حلقة من المسلسل القادم وقالت "شعرت بأنني محظوظة جدًا لأنني كنت في غرفة الكتاب هذه المرة حيث شاركت في كتابة حلقة مع ستيفن، الحلقة الخامسة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه