;

بعد تحديه للسرطان.. القاضي الرحيم يعلن: عادت الأيام السعيدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2024
بعد تحديه للسرطان.. القاضي الرحيم يعلن: عادت الأيام السعيدة

أعلن فرانك كابريو المعروف بـ"القاضي الرحيم" خبراً ساراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول رحلته لعلاج سرطان البنكرياس والذي كشف عن إصابته به في ديسمبر 2023.

وفي منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، أعلن القاضي الرحيم فرانك كابريو إنه أنهى العلاج الإشعاعي في معهد بابتيست هيلث ميامي للسرطان. وظهر في مقطع فيديو وهو يقرع الجرس محاطا بعائلته وأصدقائه ومسؤولي المستشفى احتفالاً بهذا الحدث السار.

وقال القاضي الرحيم في مقطع الفيديو المنشور "بعد إنهاء علاجي الإشعاعي، قرعت الجرس وأنا في طريقي إلى أيام سعيدة!" ونشر كابريو مقطع فيديو لاحتفاله، حيث قرع القاضي المحبوب فرانك كابريو "الجرس" بحفاوة بالغة وسط فرحة وتصفيق الموجودين.

واحتفلوا بالغناء "لقد عادت الأيام السعيدة مرة أخرى" وانضم إلى الاحتفال طبيب كابريو، الدكتور مايكل تشونغ، المدير الطبي للعلاج في المركز.

وقال تشونغ لكابريو في المقطع المنشور "إنه لمن دواعي سرورنا البالغ أن نهنئك على إنهاء علاجك هنا في معهد ميامي للسرطان". "نحن نتطلع إلى رؤيتك في العديد من المتابعات القادمة، ونحن متحمسون لأن الأمل حي مرة أخرى وأن الأيام السعيدة قد عادت مرة أخرى".

وسلم تشونغ لكابريو مطرقة القاضي، مع ربط شريط ذهبي حولها، بينما كان القاضي المتقاعد يشق طريقه إلى الجرس.

كان كابريو رئيسًا لقضاة البلدية في بروفيدنس لما يقرب من أربعة عقود، واكتسب اهتمامًا واسع النطاق من خلال عرضه في قاعة المحكمة "Caught in Providence".

وتلقى رئيس القضاة الفخري العلاج في البداية في رود آيلاند وفي معهد دانا فاربر للسرطان في بوسطن، ماساتشوستس. قبل أن يسعى للعلاج في فلوريدا بناءً على توصية أحد الأصدقاء.

وكان قد ظهر القاضي الرحيم منذ أيام في مقطع فيديو، متحدثاً عن لحظة تشخيصه بسرطان البنكرياس وقال "شعرت بأن شاحنة قد صدمتني وأول ما فكرت فيه كان عائلتي" وفي التعليق على المقطع كتب "لقد كان تشخيص إصابتي بالسرطان أمرًا صعبًا، ولكن الدعم من عائلتي وكل صلواتكم تساعدني على البقاء إيجابيًا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه