;

بعد تصريحاته عن الرحيل.. الكشف عن مصير محمد صلاح مع ليفربول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2024
بعد تصريحاته عن الرحيل.. الكشف عن مصير محمد صلاح مع ليفربول

أكد لاعب مانشستر سيتي السابق، ميكا ريتشاردز، أن النجم المصري محمد صلاح سيجدد عقده مع ليفربول، في غضون الأشهر المقبلة، رغم التكهنات القوية بشأن قرب انتهاء مسيرته مع "الريدز".

الموسم الأخير لصلاح مع ليفربول 

وكان محمد صلاح قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل، أمس الأحد، بعد قيادته لليفربول لتحقيق فوز ساحق على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح عقب المباراة، في تصريحات مفاجئة لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، إن الموسم الحالي، قد يكون عامه الأخير في أنفيلد.

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح يعلن رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي

وأضاف: "لم يتحدث معي أحد في النادي حتى الآن بشأن تمديد عقدي، لذا سألعب موسمي الأخير، وسنرى في نهاية الموسم… الأمر لا يعود لي".

وأثارت تصريحات صلاح حالة من الصدمة والدهشة في الأوساط الرياضية، وردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الجماهير عن حزنهم لرحيل اللاعب المحتمل.

"ليفربول لن يتخلى عن الملك المصري"

ورغم أن عقد صلاح الحالي ينتهي في نهاية الموسم، فإن ريتشاردز يعتقد أن مشجعي ليفربول بالغوا في قلقهم بشأن قدرة النادي في الحفاظ على صلاح، مشيراً إلى سيوقع على عقد جديد لمدة "عامين" آخرين.

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح يقود ليفربول لسحق مانشستر يونايتد بالثلاثة (فيديو)

وأضاف ريتشاردز خلال بودكاست "The Rest is Football"، أن ليفربول لن يترك صلاح يرحل مجاناً، خاصة وأنه في أفضل حالاته.

وتابع: "أعتقد أنه سيوقع عقداً جديداً لمدة عامين آخرين. لا أعتقد أن ليفربول يمكن أن يسمح له بالرحيل مجاناً، كان هناك فرصة لرحيله إلى السعودية مقابل مبلغ خرافي، ومع ذلك تمسكوا به، مؤكد سيبقى خاصة مع اللياقة البدنية التي يتمتع بها".

وأكد ريتشاردز أن التغييرات الإدارية في ليفربول هذا الصيف، بما في ذلك تعيين المدرب الجديد أرن سلو والمدير الرياضي الجديد ريتشارد هيوز، قد دفعت النادي إلى التفكير في خياراتهم بشأن عقد صلاح الجديد.

تعليق مدرب ليفربول على تصريحات صلاح

وفي تعليق على تصريحات صلاح، قال المدرب الجديد لليفربول، أرن سلو: "لا أتحدث عن العقود مع اللاعبين، ولكن يمكنني التحدث لساعات عن أداء محمد صلاح اليوم".

مسيرة صلاح مع ليفربول

وكان صلاح قد انضم إلى ليفربول من روما في يونيو 2017 مقابل ستة وثلاثين مليونًا وخمسمئة ألف جنيه إسترليني، وسجل منذ ذلك الحين 214 هدفاً في 352 مباراة مع الريدز، ليصبح ثالث أفضل هداف في تاريخ النادي.

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح يكشف سر احتفاله بـ"القوس والسهم" بعد تسجيل الأهداف

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه