;

بعد حب دام عقدين.. جنيفر لوبيز تطلب الطلاق من بن أفليك رسميا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
بعد حب دام عقدين.. جنيفر لوبيز تطلب الطلاق من بن أفليك رسميا

أعلن النجمان العالميان بن أفليك وجنيفر لوبيز، أمس الثلاثاء، عن نيتهما الطلاق رسمياً، بعد زواج دام عامين فقط.

وتزوج أفليك ولوبيز في لاس فيغاس في يوليو 2022، بعد أن جددا علاقتهما التي كانت قد انتهت قبل نحو 20 عاماً، وأثارت عودتهما إلى بعضهما حينها اهتماماً كبيراً عالمياً، حيث احتفظ الثنائي بقصة حبهما لما يزيد عن عقدين.

لوبيز تطلب الطلاق

وقد تقدمت لوبيز بطلب الطلاق أمس الثلاثاء، الموافق ذكرى زفافهما ا الكبير الذي أقيم بعد شهر من زواجهما في لاس فيغاس.

ووفقاً للوثائق التي قدمتها لوبيز إلى المحكمة، ونشرها موقع "تي إم زي" المتخصص في أخبار الترفيه، فقد حددت تاريخ انفصالها عن بن أفليك في 26 أبريل، وأنه لا يوجد اتفاق ما قبل الزواج.

قصة حب جنيفر لوبيز وبن أفليك

والتقى لوبيز (55 عاماً)، وأفليك (52 عاماً)، لأول مرة في موقع تصوير فيلمهما الرومانسي "جيجلي" في عام 2001، وأعلنا خطوبتهما في العام التالي.

وأطلق عليهما لقب "بينيڤر"، وأصبحا ثنائياً قوياً في هوليوود، وزاد الاهتمام الإعلامي بعلاقتهما عندما ظهر أفليك في فيديو كليب أغنية لوبيز الشهيرة “جيني فروم ذا بلوك".

  • اقرأ أيضاً

صور: جينيفر لوبيز تشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلادها الـ55

لكن قبل فترة قصيرة من موعد الزفاف في عام 2003، تم تأجيل الحفل بسبب ما وصف حينها بـ"الاهتمام الإعلامي المفرط"، ثم أُعلن عن انفصالهما في بداية عام 2004.

بعد حب دام عقدين.. جنيفر لوبيز تطلب الطلاق من بن أفليك رسميا

الحياة تستمر

في مرحلة لاحقة، تزوج كل منهما، وأنجب أطفالاً مع شركاء آخرين - تزوجت لوبيز من صديقها القديم مارك أنتوني، وأنجبت توأمين في عام 2008، بينما تزوج أفليك من الممثلة جينيفر غارنر، وأنجب ثلاثة أطفال.

وفي مقابلة تلفزيونية بعد مرور العديد من السنوات، وصفت لوبيز انفصالهما عن بن أفليك بأنه "أكبر كسرت قلب" في حياتها، في المقابل كان بن أفليك يلمح من حين لآخر باحتفاظه بحب لوبيز، رغم مرور كل هذه السنوات.

بعد حب دام عقدين.. جنيفر لوبيز تطلب الطلاق من بن أفليك رسميا

"الحب صبور جداً"

بدأ الثنائي في التواعد مجدداً في تاريخ غير معلوم لجمهورها، لكنهما أعلنا رسميا بعد فترة طويلة من التكهنات ورصدهما سوياً في الكثير من المناسبات، عن زواجهما رسميا في عام 2022، وأقاما حفلين للزفاف.

وأقيم الحفل الأول في لاس فيغاس، داخل كنيسة "ليتل وايت ويدينغ تشابل"، حيث وصفت لوبيز حينها مشاعرها بالقول: "إنها أفضل ليلة في حياتي"، وبعد شهر، أقاما حفل زفاف أكبر في منزل أفليك في جورجيا بحضور الأصدقاء والعائلة.

في تعليق مقتضب، عن كل ما سبق، كتبت "لوبيز" حينها بحسابها على "إنستغرام": "الحب جميل. الحب لطيف. واتضح أن الحب صبور جداً أيضاً. صبور لمدة عشرين عاماً"، موقعة باسم جينيفر لين أفليك.

بعد حب دام عقدين.. جنيفر لوبيز تطلب الطلاق من بن أفليك رسميا

وفي مقابلة مع "آبل ميوزيك" في نوفمبر 2022، قالت لوبيز: "شعرت حقاً أنني سأموت طوال كل هذه السنوات، لكن الآن، بعد 20 عاماً، انتهت القصة بنهاية سعيدة".

الفصل الأخير

رغم تتويج قصة الحب التي صمدت لمدة 20 عاماً بالزواج، ظهرت تقارير في وقت سابق من عام  الجاري عن انفصالهما مرة أخرى، وحينما سُئلت لوبيز في مايو عن هذه الشائعات من قبل صحفي خلال مؤتمر صحفي في المكسيك لفيلمها "أطلس"، أجابت بعبارة غامضة، جاء نصها: "أنت تعرف أفضل من ذلك"، ولم يضف أياً منهما أي تعليق عن هذا الأمر من حينها.

وجاء تقدم لوبيز رسمياً بطلب الطلاق للمحكمة، ليسدل الستار رسمياً على قصة حب النجمين الهوليووديين بعد أكثر من عقدين على صمودها تارة، وانهيارها تارة أخرى.

  • اقرأ أيضاً

حب وانفصال.. مسلسل جديد لجينيفر لوبيز قريبًا على نتفليكس

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه