;

بعد خسارة كأس الملك.. حقيقة رحيل رونالدو عن النصر

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
بعد خسارة كأس الملك.. حقيقة رحيل رونالدو عن النصر

تصدرت على منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، أنباء عن نية اللاعب البرتغالي "كريستيانو رونالدو" قائد فريق النصر السعودي، الرحيل عن بعد الخروج بموسم صفري على مستويات المسابقات المحلية، إثر خسارة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام نظيره الهلال. 
ولقطت عدسات الكاميرا، دخول البرتغالي كريستيانو رونالدو، في نوبة بكاء بعد خسارة فريقه أمام الهلال، بركلات الترجيح في المباراة النهائية على أغلى الكؤوس التي احتضنها ملعب الجوهرة في جدة مساء الجمعة. 

بعد خسارة كأس الملك.. حقيقة رحيل رونالدو عن النصر

وحسم "جيدو فينجا" الرئيس التنفيذي لنادي النصر السعودي، الجدل فيما يتعلق بمستقبل رونالدو مع الفريق، حيث أكد أن النجم البرتغالي سيبقى مع النصر في الموسم المقبل. 
والجدير بالذكر، تعاقد نادي النصر مع رونالدو في نهاية ديسمبر 2022، بعقد يمتد حتى صيف 2025، فيما لم يتمكن "الدون" من التتويج بأي لقب محلي منذ قدومه إلى النصر السعودي، لكنه حصل على لقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية" والتي حققها الفريق على حساب الهلال مطلع الموسم المنقضي. 
وحصل اللاعب رونالدو على الحذاء الذهبي كأفضل هداف في دوري روشن للمحترفين بعدما سجل 35 هدفًا ليصبح صاحب أكبر عدد أهداف في موسم واحد بتاريخ الدوري السعودي. 

فوز نادي الهلال على النصر السعودي 

واحتفلت جماهير الهلال بعد تتويج فريقها بأغلى الكؤوس، كأس خادم الحرمين الشريفين، ليصل إلى الثلاثية التاريخية بعد سابق فوزه في الموسم المنقضي بكأس السوبر السعودي ودوري روشن.
وتوج الهلال بطلاً لكأس الملك للمرة الـ11 في تاريخه والثانية على التوالي بعد فوزه على النصر، بركلات الترجيح بعد مباراة مثيرة حسم التعادل وقتيها الأصلي والإضافي وحضرها أكثر من 57 ألف متفرج. 
وأشعلت جماهير الهلال أجواء ملعب الجوهرة احتفالاً بتتويج "الزعيم" باللقب الغالي، فيما تواصلت احتفالات لاعبي الهلال في أرض الملعب حتى الساعات الأولى من صباح السبت. 

بعد خسارة كأس الملك.. حقيقة رحيل رونالدو عن النصر
من جانبه، شهدت المباراة العديد من السيناريوهات المتقلبة، حيث بدأت الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى النصر في الشوط الثاني، والنتيجة تشير لتقدم الهلال 1-0، لكن فريق النصر السعودي نجح في تغيير النتيجة في الوقت الصعب، الذي شهد طرد لاعب الهلال علي البليهي، وانقلبت الأمور لصالح النصر في الوقت الإضافي وذلك بعد طرد مدافع الهلال كاليدو كوليبالي، لكن رفاق "كريستيانو رونالدو" لم يتمكنوا من الاستفادة من الزيادة العددية لحسم اللقاء، الذي اتجه إلى ركلات الترجيح التي شهدت تفوقًا لافتًا من المغربي ياسين بونو حارس الهلال الذي أهدى فريقه فوزًا صعبًا ودراميًا. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه