;

بعد رحلة طويلة.. امرأة تعثر على شيء غامض داخل الفرن بمنزلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024
بعد رحلة طويلة.. امرأة تعثر على شيء غامض داخل الفرن بمنزلها

شاركت امرأة صدمتها، عندما وجدت شيئاً غامضاً داخل فرنها، بعد عودتها من إجازة طويلة. وأوضحت في منشور مرفق بمقطع فيديو على موقع رديت، أنها غابت لمدة أسبوعين تقريبًا وعادت إلى المنزل لتشاهد مشهدًا مخيفًا للغاية.

بعد عودتها من رحلة استغرقت 17 يوما، نشرت المرأة مقطع فيديو للمشهد الغريب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معربة عن حيرتها وقلقها من هذا الشيء الغامض. وأضافت أنه لا أحد من عائلتها يتذكر ما إذا كان قد ترك أي شيء في الفرن عند خروجه من المنزل، لكنها تعتقد أنه عفن. وتساءلت: هل هذا آمن للتنظيف؟

وسرعان ما بدأت الردود تتدفق، بدءًا من المشورة الجادة وإلى التخمينات حول طبيعة هذا الشيء.

اقرأ أيضاً: أشياء غريبة عثروا عليها هؤلاء الأشخاص في منازلهم.. بعضها مخيف

ومازح بعض المستخدمين حول احتمالات مختلفة، مثل "ستائر لعشاق الطعام الخجولين" و"جبنة الموزاريلا الهجومية"، بينما توقع آخرون أنه قد يكون عازلًا مزقه فأر.

بعد رحلة طويلة.. امرأة تعثر على شيء غامض داخل الفرن بمنزلها

كتب أحد المستخدمين "إنها ليست فطريات. الفرن الخاص بك، أسفل المعدن، به مادة عازلة تشبه الزغب. يمكن للقوارض، مثل الفأر، أن تدخل في مناطق ضيقة بشكل لا يصدق، أصغر بكثير مما تعتقد. ربما حاولت التعشيش في هذه المنطقة لأنها مظلمة ودافئة وبها فراش".

اقرأ أيضاً: ليست أساطير.. كيف يدخل الثعبان منزلك من المرحاض؟

ومع استمرار التعليقات على المنشور، بدا أن الجميع متفقون على أن القوارض ربما كانت هي المسؤولة عن هذا المنظر الغريب، بينما نصح البعض المرأة بالحصول على فرن جديد على الفور.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه