;

بعد سقوطه من الطابق الـ16.. نجاة طفل من الموت تحير العقول

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
بعد سقوطه من الطابق الـ16.. نجاة طفل من الموت تحير العقول

نجا إنزو، وهو طفل فرنسي يبلغ من العمر 4 سنوات، من الموت بأعجوبة بعد سقوطه من ارتفاع 43 مترًا من شقته في الطابق السادس عشر ولم يصب الطفل إلا بخدش واحد فقط ودون كسور.

وقعت الحادثة في 26 مايو، والتي شهدها مجمع سكني شاهق الارتفاع في أوبرفيلييه، وسط فرنسا.

في يوم الحادث، كان إنزو، وهو طفل تم تشخيصه بالتوحد، في غرفته يبكي، وعندما سمعه والده، حاول دخول الغرفة لتهدئته، ولكنه أدرك أن الباب مغلقًا. ويشتبه الوالدان في أن الطفل حبس نفسه بالداخل عن طريق الخطأ مما تسبب في ذعره. وبحلول الوقت الذي تمكن فيه الأب من كسر الباب، وجد الغرفة فارغة. وعندما نظر من الشرفة، رأى إنزو مستلقيًا بلا حراك، اندفع الأب خارج المبنى السكني، وأصيب بالذهول عندما رأى ابنه يتحرك دون مساعدة، ولم يظهر سوى خدش صغير على ساقه.

قال الأب لصحيفة لو باريزيان الفرنسية "كان إنزو قادرًا على الحركة. كان واعيًا ولم أر أي دماء على جسده. كان لديه فقط خدش صغير على ساقه".

اقرأ أيضاً: شاهد أمريكي ينجو من موت محقق بفضل قلادة فضية حول عنقه

كان والدا إنزو لا يزالان قلقين بشأن الإصابات الداخلية، لذلك اتصلوا بخدمات الطوارئ. تم إدخال الصبي إلى مستشفى نيكر حيث ظل تحت المراقبة لمدة سبعة أيام. خلال هذا الوقت، أجرى الأطباء سلسلة من الاختبارات للتأكد من أنه يتمتع بصحة جيدة. بصرف النظر عن بعض النزيف الطفيف في كليتيه ورئتيه الذي حله الجراحون بسرعة، لم يكن هناك أي خطأ في مشكلة خطيرة يعاني منها.

وبعد سبعة أيام، خرج إنزو من المستشفى وعاد إلى حياته الطبيعية وكأن شيئاً لم يحدث. وقد أصيب والداه بالذهول، تماماً مثل الأطباء الذين عالجوه. بل إنه تمكن من العودة إلى الحضانة خلال الأسبوع الأخير من شهر يونيو، ويبدو بصحة جيدة.

وقالت هيلين والدة إنزو "لقد عاد إلى حياته الطبيعية، وكل شيء على ما يرام".

اقرأ أيضاً: بعد مرور القطار فوقه مباشرة.. رجل ينجو بأعجوبة من الموت دهساً بالفيديو

ولا تزال كيفية تمكن إنزو ليس فقط من النجاة من السقوط من الطابق السادس عشر، بل وأيضاً من دون إصابات خطيرة أو صدمة في الرأس، لغزاً. ويقول البعض إن سقوطه على سطح صيدلية مغطى بالتراب هو الذي خفف من وقع السقوط إلى حد ما، لكن الأطباء مقتنعون بأن ذلك كان له علاقة بخفة ومرونة جسده.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه