;

بعد عرضه على نتفليكس.. انتقادات حول فيلم "A Family Affair"

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
بعد عرضه على نتفليكس.. انتقادات حول فيلم "A Family Affair"

بعد عرضه على منصة نتفليكس، تعرض الفيلم الكوميدي الرومانسي "A Family Affair"، بطولة النجمة نيكول كيدمان والنجم زاك إيفرون، إلى بعد الانتقادات من قبل النقاد.

تدور قصة الفيلم حول بروك، وهي كاتبة ذات أطفال وأرملة، تقع في حب نجم سينمائي مفاجئ يُدعى كريس كول، الذي يكون أصغر منها بـ20 عامًا.

لكن المشكلة تكمن في اعتراض زارا، ابنة بروك، على علاقة والدتها بهذا النجم الشاب، حيث عملت زارا كمساعدة مجهدة لكريس.

بعد عرضه على نتفليكس.. انتقادات حول فيلم "A Family Affair"

في النهاية، وبعد أن ظهرت زارا أنها مستعدة لقبول سعادة والدتها، تقوم بترتيب لقاء مفاجئ بين بروك وكريس في سوبرماركت، حيث يتعهدان بإعطاء علاقتهما فرصة أخرى، وأثناء تبادلهما القبلة، يتساقط المطر برفق على الخضروات المحيطة بهما، مما يحيط الثنائي بضباب - وهو خدعة عملية مميزة تم تنظيمها بواسطة زارا، الطموحة المنتجة الهوليوودية.

"لقد صممنا عاصفة مطرية صغيرة فوق منتجات البقالة"، يشرح كاتب السيناريو كاري سولومون، وفي العرض الأول للفيلم في لوس أنجلوس، "تلقى ذلك تصفيقًا، إنها نوعًا من المزاح حول السحر السينمائي، الذي كان مضحكًا وجميلاً في الوقت نفسه، هذا هو التوازن الذي كنا نحاول تحقيقه في الفيلم بأكمله".

قصة فيلم A family Affair على نتفليكس

في البداية، كان لدى فيلم "A Family Affair" نهاية مختلفة، في بداية الفيلم، يأخذ كريس بروك في أول موعد لهما إلى مجمع هوليوود الخلفي، حيث يرتديان قبعات صوفية، ويتصوران مع مروحة ريش رجعية (وصفه المخرج ريتشارد لاغرافينيز بأنه لمحة إلى فيلم نيكول كيدمان لعام 2001 "مولان روج!"). في البداية، كان الفيلم ينتهي بلقائهما مرة أخرى على نفس المسرحية.

بعد عرضه على نتفليكس.. انتقادات حول فيلم "A Family Affair"

يقول لاغرافينيز: "بعد تصوير الفيلم ومشاهدته، أدركنا أن النهاية لم ترضنا عاطفياً. إنها كانت تقليدية بشكل مبالغ فيه، وفي نفس الوقت ليست كذلك بما فيه الكفي النهاية، قررنا تغيير النهاية؛ لأنها لم تكن تلبي توقعاتنا عاطفيًا، ولم تشمل زارا بشكل كافٍ، ولم تكن لديها نهاية مناسبة لرحلتها.

كانت سولومون تعلم دائمًا أنها ترغب في إنهاء الفيلم في مكان غير متوقع. تقول: "كان من المضحك عندما اجتمعنا للتفكير في ما هو مثير للاهتمام بالنسبة لكريس كول، وكانت الأمور العادية هي المثيرة للاهتمام بطريقة غريبة. بسبب شهرته الكبيرة وعدم قدرته على الخروج في الأماكن العامة بكثرة، كان هناك شيء ما في السوبرماركت يجعله مرغوبًا بشكل غريب للشخصين للعثور على الاعتيادية في نفس الوقت والمكان".

سرعان ما يدرك المشاهدين أن هذا ليس مجرد سوبرماركت عادي: تجلس زارا خلف الكاشير، وتدير أضواء المسرحية وماكينة المطر، وتملأ المتجر بمجموعة من الممثلين المدفوعين الأجر الذين لن يتجمعوا حول كريس فور دخوله. تقول سولومون: "إنه في الأساس مجرد مجموعة تصوير سينمائية. إنها إشارة طريفة (للجمهور) بأنه لا شيء في هذا عادي. في الوقت نفسه، كنا نحاول أن نضعه في العالم الحقيقي قدر الإمكان. إنها مجرد قصة عن شخصين وقعا في الحب في نهاية المطاف".

بعد عرضه على نتفليكس.. انتقادات حول فيلم "A Family Affair"

فيلم "A Family Affair" يجمع كيدمان (57 عامًا) وافرون (36 عامًا) مرة أخرى بعد فيلمهما الإثارة الساخنة لعام 2012 "The Paperboy". في أول يوم تصوير لهذا الفيلم، "سقطا في أحضان بعضهما البعض، والتقطا بعضهما البعض كأصدقاء"، يتذكر لاغرافينيز. "كان هناك راحة وسهولة واحترام متبادل بينهما تنسحب مباشرة إلى شخصيتيهما".

لقد استمتعوا بشكل خاص بتصويرهم في السوبرماركت. تم تصوير النهاية في Trances Country Market في ماليبو، كاليفورنيا، حيث تمنح فريق التمثيل والعاملين في الإنتاج حسابًا للحصول على أي شيء يرغبون فيه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه