;

بعد قضاء 5 أشهر على الجبال.. صيني يبدو ضعف عمره

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
بعد قضاء 5 أشهر على الجبال.. صيني يبدو ضعف عمره

زعم رجل صيني أنه يبلغ من العمر 24 عامًا، ولكنه يبدو ضعف عمره، لأنه قضى آخر خمسة أشهر من حياته يعيش في الجبال بعد انفصال مؤلم. وذلك حسبما ذكر موقع ساوث تشاينا مورنينغ بوست.

بدا الشاب الصيني ضعف عمره، ليس بسبب اضطراب وراثي نادر، ولكن ببساطة لأنه عاش لمدة خمسة شهور في جبال شمال وغرب الصين.

بعد قضاء 5 أشهر على الجبال.. صيني يبدو ضعف عمره

اكتسب الرجل شهرة في بلده الأصلي بعد انتشار مقطع فيديو له على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه بطاقة هويته أمام الكاميرا لإثبات أنه في أوائل العشرينات من عمره. عندما أشار إليه الشخص الذي صور الفيديو بلقب "العم"، قال إنه يبلغ من العمر 24 عامًا فقط، ثم رفع بطاقة هويته أمام الكاميرا ليُظهر أنه ولد في ديسمبر 2000.

قال الرجل، وهو من سكان مقاطعة خبي بشمال الصين، إنه بدأ يتقدم في السن بسرعة بعد عزلته في الجبال لمحاربة الاكتئاب الناجم عن الانفصال العاطفي. وعندما سمع أن المشي لمسافات طويلة على هضبة تشينغهاي-التبت يمكن أن "يطهر العقل"، حزم حقائبه ووضعها في عربة صغيرة واعتمد أسلوب حياة زاهد. وقال أنه وجد الوضوح الذي كان يبحث عنه، لكن التجربة التي استمرت خمسة أشهر تركته أيضًا يبدو كبيرًا في السن بشكل صادم بالنسبة لسنه.

اقرأ أيضاً: عمره 35 عاماً ويبدو في سن المراهقة.. رجل يكشف السر وراء ذلك!

وعن تغير مظهره، قال الرجل البالغ من العمر 24 عامًا إن صلعه المبكر كان نتيجة للتعرض المكثف لأشعة الشمس المباشرة التي ألحقت الضرر ببصيلات شعره. ويبدو جلد وجهه أيضًا أكثر ارتخاءً مما كان عليه، والشعر على وجهه الذي قرر أن ينميه لحماية وجهه من التعرض للأشعة فوق البنفسجية جعله يبدو أكبر سناً أيضاً.

وقال عن لقاءاته مع معظم الناس "أريتهم بطاقة هويتي وأخبرتهم أنني ولدت بعد عام 2000، لكن بعض الناس ما زالوا لا يصدقونني. وبعد مرور الوقت، تقبلت أن بعض الناس لا يمكنهم تصديق أنني رجل في أوائل العشرينات من عمري".

وبعد أن اكتسب اهتمامًا على مستوى البلاد، قال إنه لا ينوي إجراء أي تغييرات، مدعيًا أنه يشعر بالرضا عن مظهره.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه