;

بعد نجاح "الملكة صفصف".. هالة صدقي خالة مي عمر في "إش إش"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
بعد نجاح "الملكة صفصف".. هالة صدقي خالة مي عمر في "إش إش"

بعد نجاحها الهائل في تقديم شخصية "صفصف" في مسلسل "جعفر العمدة"، تعود الممثلة هالة صدقي إلى الدراما في دور جديد ضمن أحداث مسلسل "إش إش".

وتشارك هالة صدقي في مسلسل "إش إش"، المتوقع عرضه بموسم الدراما الرمضامي 2025، ومن بطولة مي عمر.

وتجسد هالة صدقي خلال أحداث المسلسل، شخصية "خالة" مي عمر، حيث تجسد الأخيرة، شخصية راقصة من الاسكندرية تمر بالعديد من الأزمات.

مسلسل "إش إش" من بطولة مي عمر وهالة صدقي وماجد المصري وشيماء سيف وانتصار وعلاد مرسي ومحمد الشرنوبي وادوارد وطارق النهري وعصام السقا وإيهاب فهمي ودينا، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

تأتي عودة هالة صدقي إلى الدراما التلفزيونية في مسلسل "إش إش" بعد نجاح ساحق وإشادات بأدائها لشخصية "الحاجة وصيفة أو الملكة صفصف" في مسلسل جعفر العمدة من بطولة: محمد رمضان وزينة ومي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي وأحمد داش وطارق النهري ومنذر رياحة وحسني شتا وأحمد فيهم وسلوى عثمان وجوري بكر وفريدة سيف النصر ودعاء حكم وعصام السقا.

بعد نجاح "الملكة صفصف".. هالة صدقي خالة مي عمر في "إش إش"

على جانب آخر، كان آخر أعمال هالة صدقي، هو فيلم "الملكة"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث تتعرض سيدة الأعمال "ماجدة" للعديد من الأزمات والمضايقات ومحاولات أعدائها للإيقاع بها في إطار من التشويق والكوميديا. ويشارك هالة صدقي البطولة: رانيا يوسف وباسم سمرة وشيرين رضا ودينا وكريم عفيفي وانتصار وعارفة عبد الرسول ومصطفى أبو سريع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه