;

بنزيما يقود مفاوضات اتحاد جدة مع زيدان لإقناعه بتدريب الفريق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يونيو 2024
بنزيما يقود مفاوضات اتحاد جدة مع زيدان لإقناعه بتدريب الفريق

حرك النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد، المياه الراكدة بين "العميد" ومواطنه الأسطورة زين الدين زيدان، في محاولة لإقناعه بتولي الإدارة الفنية لفريقه في الموسم المقبل.

وأفادت مصادر مطلع عن مفاوضات جارية بين بنزيما وزيدان، حيث يسعى المهاجم المخضرم إلى الاستفادة من علاقته القوية مع المدرب الفرنسي لإقناعه بقيادة "العميد" خلال الموسم المقبل.

وأكدت المصادر لوسائل إعلام سعودية، أن بنزيما يرغب بشدة في تواجد زيدان كمدرب لـ"العميد" بعد أن أعطته الإدارة الضوء الأخضر للتواصل مع المدرب الفرنسي.

ولم يحسم زيدان قراره بشكل نهائي حتى الآن، حيث ينتظر دراسة العرض المُقدم من قبل إدارة نادي الاتحاد، قبل اتخاذ قراره بشأن مستقبله.

  • اقرأ أيضاً

تقارير: زيدان رفض رسميا عرضا مغريا لتدريب النصر السعودي.. ما السبب؟

 

ويُعدّ زيدان أحد أفضل المدربين في العالم، حيث حقق العديد من الإنجازات خلال مسيرته التدريبية، أبرزها قيادة ريال مدريد للفوز بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا.

وتأتي مساعي بنزيما لجذب زيدان إلى "اتحاد جدة" في ظلّ رغبة جماهير النادي في عودة الفريق إلى منصات التتويج، بعد موسم مخيّب للآمال لم يحقق فيه سوى المركز الثالث في دوري المحترفين السعودي.

ويُمني بنزيما النفس بأن يُساهم وجود زيدان على رأس الجهاز الفني للفريق في إعادة "اتحاد جدة" إلى سابق عهده، وتحقيق طموحات الجماهير الغفيرة.

  • اقرأ أيضاً

مقطع يثير تندرا في السعودية.. هل يشبه هذا الشاب كريم بنزيما؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه