;

بوضع دراجة وأشياء أخرى.. يوتيوبر يعبث بمسار قطار ويثير الغضب

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
بوضع دراجة وأشياء أخرى.. يوتيوبر يعبث بمسار قطار ويثير الغضب

ألقت قوة حماية السكك الحديدية الهندية، القبض على أحد مستخدمي يوتيوب بتهمة تعريض السلامة العامة للخطر من خلال العبث بمسارات السكك الحديدية من أجل نسب المشاهدة.

أظهر مقطع فيديو واسع الانتشار، شخصًا يضع أنواعًا مختلفة من الأشياء بما في ذلك دراجة وحجارة، على مسارات السكك الحديدية، مما دفع إلى إجراء تحقيق عاجل.

وفي التفاصيل، قام اليوتيوبر، جولزار شيخ، بتحميل أكثر من 250 مقطع فيديو على قناته على يوتيوب ولديه أكثر من 200 ألف مشترك. شكلت أنشطته أمام الكاميرا خطرًا كبيرًا على سلامة السكك الحديدية وعملياتها.

من خلال تحليل مفصل لمقاطع الفيديو المنشورة، سجلت قوة حماية السكك الحديدية الشمالية الجريمة بموجب أحكام مختلفة من قانون السكك الحديدية في الأول من أغسطس. وفي نفس اليوم، ألقى فريق مشترك من قوة حماية السكك الحديدية والشرطة المحلية القبض على جولزار شيخ من مقر إقامته في قرية خاندراولي في أوتار براديش.

وفي حين أشاد المدير العام لشرطة حماية السكك الحديدية، بالإجراء السريع والفعال، أكد أن اتخاذ إجراء قانوني ضد جولزار شيخ من شأنه أن يكون بمثابة رادع قوي للأشخاص الذين يحاولون المساس بسلامة السكك الحديدية الهندية.

وأكد على أهمية سلامة السكك الحديدية، وعلى أن أي محاولات لتقويض سلامة السكك الحديدية ستقابل بحزم وإجراءات قانونية صارمة وسيتم مقاضاة أولئك الذين يشاركون في مثل هذه الأنشطة لضمان أقصى قدر من العقوبة.

كما ناشد المدير العام لشرطة حماية السكك الحديدية الجمهور، عدم الانخراط في مثل هذه الأنشطة والإبلاغ عن أي أعمال من شأنها المساس بأمن وسلامة السكك الحديدية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه