;

بيريز يلقى الرئيس الفرنسي لحسم صفقة انتقال مبابي لريال مدريد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو 2024
بيريز يلقى الرئيس الفرنسي لحسم صفقة انتقال مبابي لريال مدريد

حطّ رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، رحاله في العاصمة الفرنسية باريس، اليوم الثلاثاء، حيث من المنتظر أن يلتقي بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في زيارة يكتنفها الغموض وتثير الكثير من التكهنات.

وتأتي هذه الزيارة في ظل توقيت حرج يتزامن مع التكهنات المتواصلة حول انتقال النجم كيليان مبابي إلى صفوف النادي المدريدي، وكذلك استعدادات العاصمة الفرنسية لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، من المقرر أن يتناول بيريز الغداء مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وتُعدّ هذه فرصة مثالية لرئيس "الملكي" لمناقشة مستقبل مبابي مع ماكرون، خاصة مع وجود علاقة قوية تربط بينهما.

  • اقرأ أيضاً

رسالة هامة من رئيس فرنسا لريال مدريد بشأن مبابي.. ماذا قال؟

ونظراً للأهمية الكبيرة لهذه الصفقة بالنسبة لريال مدريد وعشاقه، من المتوقع أن يبذل بيريز قصارى جهده لإقناع ماكرون بالتأثير على قرار مبابي، وفقاً لـ"آس".

ولن تقتصر زيارة بيريز لماكرون على ملف مبابي فقط، بل قد تتناول أيضاً التعاون في مجال الرياضة، خاصة مع استعداد باريس لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية 2024.

وتُشير بعض التقارير إلى أن بيريز قد يجتمع أيضاً مع مسؤولين من باريس سان جيرمان لمناقشة صفقة مبابي بشكل مباشر، حيث تُحيط السرية التامة بهذه الاجتماعات، مما يزيد من التكهنات حول نتائجها.

ومن المتوقع أن تكون الأيام القليلة القادمة حاسمة لمعرفة ما إذا كانت زيارة بيريز ستُثمر عن تقدم ملموس في ملف انتقال مبابي إلى ريال مدريد من عدمه.

  • اقرأ أيضاً

أول تعليق من باريس سان جيرمان على إتمام مبابي لتعاقده مع ريال مدريد

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه