;

بيع رسائل بخط يد الأميرة ديانا في مزاد.. هذا ما جاء فيها!

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
بيع رسائل بخط يد الأميرة ديانا في مزاد.. هذا ما جاء فيها!

من المقرر أن يتم عرض العديد من الرسائل والبطاقات البريدية التي كتبتها الأميرة ديانا إلى مدبرة منزلها السابقة، للبيع في مزاد علني يوم 27 يونيو.

تتضمن المجموعة المعروضة للبيع، مراسلات بين أميرة ويلز ومدبرة منزلها السابقة مود بندري، بعد زواجها من الأمير تشارلز في عام 1981. كما يتم بيع 14 بطاقات لعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة التي تم تبادلها في الفترة من 1981 إلى 1985 بالمزاد العلني.

تعد الرسائل والبطاقات جزءًا من مزاد "Princess Di" الذي تستضيفه دار مزادات جوليان في بيفرلي هيلز. ومن المتوقع أن تجلب المجموعة مبلغ من ستة أرقام في المزاد القادم.

ماذا كتبت الأميرة ديانا في الرسائل؟

بيع رسائل بخط يد الأميرة ديانا في مزاد.. هذا ما جاء فيها!

تتضمن العديد من هذه الرسائل تفاصيل شخصية من حياة الأميرة ديانا. وتشير إحدى الملاحظات المكتوبة بخط يدها على ورق رسمي ملكي بتاريخ 8 سبتمبر 1982، إلى "النجاح الهائل" لقضاء شهر العسل مع الأمير تشارلز حسبما وصفت الأميرة.

وبعد وقت قصير من ولادة ابنها الأول ويليام، وصفت الأميرة ديانا في إحدى الرسائل، نفسها بأنها "أم فخورة للغاية ومحظوظة". وأضافت "لقد جلب لنا ويليام السعادة والرضا".

وفي رسالة بتاريخ سبتمبر 1982، شكرت الموظفين على هديتهم للأمير ويليام. وجاء في الرسالة "نحن سعداء للغاية بالسترات الرائعة، شكرًا جزيلاً لكم". وقد تم التوقيع عليها بعبارة "اعتنوا بنفسكم كثيرًا وحبًا كبيرًا منا جميعًا، ديانا".

رسالة أخرى مكونة من صفحتين مكتوبة في 13 يوليو 1983، تضمنت جانب ديانا المرح. حيث وصفت الإقلاع بالمروحية وتساءلت عما إذا كان بإمكانهم رؤيتها وهي تلوح من الأعلى.

تعتبر الأميرة ديانا واحدة من أشهر النساء في العالم حيث تصدرت أعمالها الخيرية وحياتها الخاصة عناوين الأخبار خلال حياتها وبعد موتها. ديانا، والدة الأمير ويليام والأمير هاري، طُلقت من الملك تشارلز عام 1996. وقد قُتلت في حادث سيارة في باريس عام 1997 عن عمر يناهز 36 عامًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه