;

بيع صقر بـ150 ألف ريال بمزاد نادي الصقور السعودي 2024

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
بيع صقر بـ150 ألف ريال بمزاد نادي الصقور السعودي 2024

شهد مزاد نادي الصقور السعودي 2024، تحت تنظيم النادي بمقره بملهم شمال مدينة الرياض، إقامة لياليه حتى 15 نوفمبر المقبل، في ليلته الثالثة تم عرض صقرين من نوع شاهين على منصة المزاد، كما تم بيعها بمبلغ 191 ألف ريال. 



وترجع البداية مع الصقر الأول الذي طرح الفاو حفر الباطن للطاروح عمر العنزي، حيث تم بيعه بمبلغ 41 ألف ريال، بعدها عرض الصقر الثاني طرح الليث للطاروح إبراهيم العيافي، وبدأت المزايدة عليه بمبلغ 50 ألف ريال، وشهد منافسة كبيرة قبل أن يتم بيعه بمبلغ 150 ألف ريال. 

نادي الصقور السعودي 2024

ويوفر نادي الصقور السعودي العديد من المزايا والخدمات المتكاملة للطواريح، طوال موسم الطرح، إذ تستقبل فرق النادي في المناطق الشرقية والشمالية والغربية الشمالية والغربية الجنوبية، مالك الصقر الطاروح، ويتكفل النادي بتأمين السكن والنقل لملاك الصقور "الطواريح" إلى مقر المزاد، ويجري عرض الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع، يبث على القنوات التلفزيونية الناقلة عبر حسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي. 



ويعتبر مزاد نادي الصقور السعودي من أكبر مزاد رسمي للصقور، التي يتم طرحها على أرض المملكة، حيث يعزز الموروث الثقافي والحضاري والاقتصادي للملكة ضمن خططها لتحقيق رؤية السعودية 2030 في دعم الأنشطة المرتبطة بهواية الصيد. 
والجدير بالذكر، أن نادي الصقور السعودي يهدف من خلال مزاده للطرح المحلي إلى تطوير مستوى مزادات الصقور في المملكة، لتصبح أهم المحطات لمحبي هواية الصيد بالصقور والمهتمين بتربيتها على مستوى العالم، كما يهدف إلى تنظيم آلية بيع الصقور وشرائها في المملكة  والحفاظ على سُلالات الصقور المهددة بالانقراض من خلال منع بيعها والتوعية بعدم طرحها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه