;

تأجيل الحلقة السادسة من مسلسل " Cobra Kai" للعام القادم

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2024
تأجيل الحلقة السادسة من مسلسل " Cobra Kai" للعام القادم

إذا قضيت الوقت في مشاهدة الحلقات الخمس الأولى من الموسم السادس من Cobra Kai على نيتفليكس بشغف، ثم حاولت بفارغ الصبر العثور على الحلقة السادسة، لتكتشف بالارتباك أنها لم تصدر بعد، فأنت لست وحدك، إذ أعلنت المنصة  عندما علمت أن الجزء الثاني لن يصدر إلا في 15 نوفمبر.

تفاعل محبو مسلسل "Cobra Kai" مع هذا الخبر الصادم، وهو عرض الحلقة السادسة من المسلسل العام القادم، إذ اعتقد البعض خاصة النقاد، أن هناك مشكلة في الإنتاج منعت صناع العمل من القيام بتصوير الحلقة السادسة تأجيلها لمدة عام كامل.

ولكن من الواضح أن هذه ليست المشكلة الحقيقية الآن.، إصدار معظم موسم رابع Stranger Things في أواخر مايو والجزء الثاني في بداية يوليو أكثر من شهر واحد، بالطبع، مما يعني أنه يتعين عليك البقاء مشتركًا لمدة ثلاثة أشهر، ولكن الأمر مختلف عن توزيع Cobra Kai على عدة أشهر.

تأجيل الحلقة السادسة من مسلسل Cobra Kai

فيما يتعلق بالحلول، دعونا نقبل بأن نموذج البث المتتالي قد مات بالنسبة للعروض الشهيرة الجارية، ستحصل على ذلك في الموسم الأول، حتى يمكن للجميع مشاهدته بشكل متتال، وتبدو الأرقام رائعة، ولكن للموسم الثاني من Squid Game أو Wednesday، الموسم الخامس من Stranger Things والموسم الرابع من The Witcher (والقائمة تطول) توقع الحصول على على الأقل بعضًا، إن لم يكن كلها، من هذه الحلقات المنقسمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه