;

تحذير من مشاهدة فيلم لجيسيكا ألبا على نتفليكس لهذا السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2024
تحذير من مشاهدة فيلم لجيسيكا ألبا على نتفليكس لهذا السبب

تتعرض فيلم "تحذير المشتعل" الجديد لجيسيكا ألبا على Netflix لانتقادات شديدة من قبل نقّاد موقع Rotten Tomatoes.

الفيلم الذي يعرض حاليًا على خدمة البث يحكي قصة "باركر"، قائدة في القوات الخاصة الأمريكية متمركزة في الخارج، تعود فجأة إلى وطنها عندما يتعرض والدها للقتل، وفقًا لمجلة فوربس. 

عندما تتولى إدارة حانة عائلتها، تصادف "باركر" حبيبها السابق الذي تحول إلى شريف (مارك ويبر) وشقيقه (جيك ويري)، اللذين هما ابنا عضو بارز في مجلس الشيوخ (أنتوني مايكل هول).

بالإضافة إلى ذلك، تكتشف "باركر" أن عصابة شرسة قد تسللت إلى مسقط رأسها في نفس الوقت، مما يعقّد الأمور، وهي تحقق في ظروف وفاة والدها.

قصة فيلم "تحذير المشتعل" على منصة نتفليكس

يوجه نقاد موقع Rotten Tomatoes انتقادات واسعة النطاق لفيلم "تحذير المشتعل" حيث يحصل على تصنيف "فاسد" بنسبة 26% استنادًا إلى 19 مراجعة. وتكون تقييمات الجمهور على الموقع أسوأ، حيث أعطى المشاهدون تصنيفًا "فاسدًا" بنسبة 16% استنادًا إلى أكثر من 50 تقييمًا من المستخدمين.

من بين نقّاد Rotten Tomatoes الرئيسيين الذين ينتقدون فيلم "تحذير المشتعل" هو مراجع IndieWire ديفيد إيرليش، الذي يشبه في مراجعته للفيلم بأفلام سيلفستر ستالون "رامبو".

يكتب إيرليش: "يبدو أن الممثلة الجميلة جيسيكا ألبا، التي تبرعت في دور البطلة القوية في الماضي، تبدو مشتتة تمامًا في كل مشهد لا تقوم فيه بقطع حلقة لشخص سيئ. قد يكون قد ارتبكت بين الثبات الذي يشبه رامبو والانفصال التام".

في مراجعته لصحيفة Telegraph البريطانية، يكتب روبي كولين: "على الرغم من عنوانه، فيلم "تحذير المشتعل" لا يثير الجدل بقدر شطيرة الهام والجبن. هناك أجزاء في سلسلة Minions التي تثير الانتباه أكثر من هذا الإثارة الرقيقة من شركة الإنتاج وراء أفلام John Wick".

من جانبه، يُعطي دينيس هارفي من مجلة Variety تقييم "تحذير المشتعل" تقييمًا "جديدًا"، مشيرًا إلى أنه "متقن ومليء بالأحداث بما يكفي للحفاظ على اهتمام المشاهدين".

ومع ذلك، يشير هارفي إلى مصطلحات الحبكة في الفيلم، ويضيف أن المخرجة مولي سوريا "لا تظهر أي براعة كبيرة في بناء التشويق أو تنظيم مشاهد العنف".

يعتبر "تحذير المشتعل" أول فيلم جديد لجيسيكا ألبا منذ خمس سنوات. ظهرت آخر مرة في فيلم الجريمة والغموض الحركي "Killers Anonymous" عام 2019.

بالإضافة إلى جيسيكا ألبا، يشارك في الفيلم تون بيل وغابرييل بوسو. يتم بث "تحذير المشتعل" حصريًا على Netflix.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه