;

تحرك عاجل من ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح بعد تصريحات رحيله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
تحرك عاجل من ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح بعد تصريحات رحيله

دفعت تصريحات النجم المصري محمد صلاح الأخيرة، إدارة ليفربول إلى الدخول في مفاوضات عاجلة معه لتجديد عقده، وذلك بعد أن ألمح إلى أن الموسم الحالي قد يكون الأخير له بقميص "الريدز".

وأعرب صلاح، في تصريحات صحفية عقب فوز ليفربول على مانشستر يونايتد، عن سعادته بوجوده في النادي، مؤكداً في الوقت نفسه أن عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وأن مستقبله لم يحسم بعد.

وأثارت تصريحات صلاح حالة من الصدمة والدهشة في الأوساط الرياضية، وردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الجماهير عن حزنهم لرحيل اللاعب المحتمل.

وأكدت تقارير صحفية أن إدارة ليفربول أدركت خطورة الوضع بعد تصريحات صلاح، وبدأت في التحرك سريعاً لتأمين بقاء اللاعب، الذي يعتبر أحد أهم ركائز الفريق.

  • اقرأ أيضاً

بعد تصريحاته عن الرحيل.. الكشف عن مصير محمد صلاح مع ليفربول

من جهته، أكد الخبير الإيطالي في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو أن صلاح يشعر بالسعادة في ليفربول، ويرغب في الاستمرار، ولكن التوصل إلى اتفاق بشأن الشروط المالية لعقده الجديد هو العائق الرئيسي أمام تجديد العقد.

وكان صلاح قد قاد ليفربول، مساء الأحد، للفوز الثالث توالياً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بتسجيله هدف وصناعة اثنين آخرين، معززاً بذلك رقمه القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف خلال مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد على مر التاريخ، برصيد 15 هدفاً.

ويعد هدف صلاح في "الشياطين الحمر" هو الثالث له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما سجل هدفاً في شباك إبسويتش تاون 2-0 بالجولة الافتتاحية، وهدفاً في مرمى برينتفورد في الجولة الثانية.

ويستعد صلاح في الوقت الحالي للمشاركة مع منتخب مصر خلال مواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا  في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

مسيرة صلاح مع ليفربول

وكان صلاح قد انضم إلى ليفربول من روما في يونيو 2017 مقابل ستة وثلاثين مليونًا وخمسمئة ألف جنيه إسترليني، وسجل منذ ذلك الحين 214 هدفاً في 352 مباراة مع الريدز، ليصبح ثالث أفضل هداف في تاريخ النادي.

وحقق "الملك المصري" برفقة "الريدز" بطولات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية.

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح يكشف سر احتفاله بـ"القوس والسهم" بعد تسجيل الأهداف

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه