;

تحويل مسلسل Peaky Blinders لفيلم يعرض على نتفليكس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
تحويل مسلسل Peaky Blinders لفيلم يعرض على نتفليكس

كشف النجم العالمي كيليان مورفي، مفاجأة كبيرة وجديدة للجمهور، بتحويل مسلسله الشهير Peaky Blinders لفيلم سينمائي مع منصة نتفليكس.
وأعلنت منصة نتفليكس مفاجأة جديدة، وهي تحويل المسلسل الشهير الذي حصل على نسبة عالية من المشاهدات العالمية، Peaky Blinders، وتحويله لفيلم سينمائي، بطولة كيليان مورفي، وذلك بعد 6 مواسم ناجحة للمسلسل.
ونشر الحساب الرسمي لمنصة نتفليكس، صورة لسيناريو الفيلم بعد اكتماله، وتم تأكيد الخبر للجمهور. 
وتم التعليق بحملة تسويقية على بتصريحات من الممثل العالمي كيليان مورفي صاحب شخصية "توماس شيلبي" في العمل قائلا:" عودة تومي شيلبي لفيلم Peaky Blinders من بطولة Gillian Murphy قادم من منصة نتفليكس".
وعلق الممثل كيليان مورفي عبر منصة نتفليكس قائلا:" يبدو أن تومي شيلبي لم ينته من العمل معي، إنه لمن دواعي سروري للغاية أن نتعاون مجددًا مع ستيفن وتوم هاربر في النسخة السينمائية من Peaky Blinders، هذه واحدة للجماهير". 

وكشفت المنصة عن ملامح الفيلم الجديد الذي سيعرض على منصة نتفليكس، من إخراج توم هاربر، الذي أخرج حلقات الموسم الأول عام 2013.
وتحدث مخرج توم هاربر في بيان له اليوم الأربعاء، عن ملامح فيلم "بيكي بلايندرز" بعد مواسم 6 ناجحة من المسلسل وقال:" عندما أخرجت مسلسل Peaky Blinders لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات، لم نكن نعرف كيف سيصبح المسلسل، لكننا كنا نعلم أن هناك شيئًا ما في كيمياء طاقم الممثلين والكتابة التي بدت متفجرة، لطالما كان فيلم Peaky  قصة عن العائلة، لذا من المثير للغاية أن نجتمع مجددًا مع ستيف وكيليان لتقديم الفيلم إلى الجمهور في جميع أنحاء العالم على منصة نتفليكس". 
ومن المقرر أن يبدأ المنتج في الفيلم خلال هذا العام، من تأليف ستيفن نايت، بالتعاون مع المنتجين كارين مانداباخ ستيفن نايت، كيليان مورفي، وجاي هيلي، وسيتم إنتاج هذه الفيلم بالتعاون مع BBC film. 



قصة مسلسل Peaky Blinders 

تدور أحداث مسلسل بيكي بليندرز عن أحداث الحرب العالمية الثانية، حيث قال مخرج الفيلم في بيانه أيضًا:" أشعر بسعادة غامرة لأن هذا الفيلم على وشك أن يحدث، سيكون فصلا متفجرًا في قصة Peaky Blinders وتحول المسلسل إلى ظاهرة عالمية بعد عرض أول موسم منه في 2023، على قناة BBC Two  في المملكة المتحدة. 
وانضم المسلسل إلى منصة نتفليكس الترفيهية في عام 2014، وفي عام 2019 بعد فوز موسمه الرابع بجائزة BAFTA لأفضل عمل درامي، استمر المسلسل لمدة ستة مواسم وتم عرض الموسم الأخير منه في عام 2022.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه